مصدر بالزمالك: 3 أسباب تجعل طولان الأقرب لخلافة سليمان

مصدر بالزمالك: 3 أسباب تجعل طولان الأقرب لخلافة سليمان
مصدر بالزمالك: 3 أسباب تجعل طولان الأقرب لخلافة سليمان

السبت 05 نوفمبر 2016 10:58 مساءً اقترب حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك من العودة مرة أخرى لتولي الأمور الفنية خلفا لمؤمن سليمان.

وقام مؤمن سليمان وجهازه المعاون بتقديم استقالة جماعية لمجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور. (طالع التفاصيل من هنا).

وأكد رئيس الزمالك على أنه خلال الساعات المقبلة سوف يتم حسم ملف الجهاز الفني سواء باستمرار مؤمن ومعاونيه أو رحيلهم او تعديل في بعض الأسماء. (طالع التفاصيل من هنا).

وسبق وأن أفاد مراسل "يلا كورة" في نادي الزمالك على وجود الثنائي حلمي طولان وحسن شحاتة ضمن ابرز المرشحين لتولي الادارة الفنية للفريق. (طالع التفاصيل من هنا).

واكتفى طولان الذي سبق وأعلن فرج عامر رئيس سموحة على عودته لقيادة الفريق مرة أخرى بعد الإطاحة بفييرا بأنه لا يريد الحديث عن افتراضات سوف تحدث في المستقبل. (طالع التفاصيل من هنا).

وصرح مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك لـ"يلا كورة" قائلا "طولان اقترب بشدة من خلافة مؤمن سليمان ليصبح مديرا فنيا للفريق في المرحلة المقبلة".

وواصل "هناك 3 أسباب تجعله طولان هو الأقرب، اولها أن المدرب لم يوقع اي عقود لتدريب نادي سموحة حتى الأن".

واختتم "السبب الثاني يعود لوجود علاقة صداقة قوية بين رئيس الزمالك ونظيره بسموحة والتي لن تعوق التعاقد معه، واخيرا فإن حلمي طولان يعد احد ابناء النادي وعلاقته جيدة بالمسؤولين الحاليين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى