كوبر غاضباً: قائمتي أعلنتها.. وأضم من يخدم خطتي ويقتنع بها

كوبر غاضباً: قائمتي أعلنتها.. وأضم من يخدم خطتي ويقتنع بها
كوبر غاضباً: قائمتي أعلنتها.. وأضم من يخدم خطتي ويقتنع بها

الأحد 06 نوفمبر 2016 12:08 مساءً أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر استياءه من مناقشة اختياراته للاعبين في الفترة الأخيرة، مشدداً على ثقته في جميع أفراد فريق الفراعنة.

وشدد كوبر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأحد على أنه يقوم بضم اللاعبين الذين يقتنعون بخطته ويقومون بخدمتها وتنفيذها في الملعب، على حد وصفه.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر: " أتواجد في مصر منذ عامين، وفي كل مؤتمر صحفي تتكرر الأسئلة الخاصة باستبعاد لاعبين أو ضم آخرين، سواء كنت على صواب أو لا فهذه قائمتي والأمر منتهي ".

وأكمل: " لا مشكلة لدي مع أي لاعب على الإطلاق، أضم فقط من يخدم خطتي ويقتنع بها، أشاهد جميع المباريات وكل الأندية وأقوم بالتقييم واختيار الأفضل ومن يخدم فلسفتي ".

مضيفاً: " الجماهير في الشارع تطلب مني ضم لاعبين بعينهم، أنتم بأنفسكم ليس لديكم اتفاق على أسماء محددة، ادي مجموعة من اللاعبين المميزين المقتنعين بطريقة لعبي وبإمكانهم تنفيذها ".

واختتم كوبر: " جميع المتواجدين في القائمة بإمكانهم المشاركة بشكل أساسي في المباراة، لدي 24 لاعباً إذا شارك من بينهم أي 11 لاعب فإن الأمر لن يختلف كثيراً ".

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى