كوبر: مباراة غانا لا تساوي إلا 3 نقاط.. ولا أقلق من إصابة أي لاعب

كوبر: مباراة غانا لا تساوي إلا 3 نقاط.. ولا أقلق من إصابة أي لاعب
كوبر: مباراة غانا لا تساوي إلا 3 نقاط.. ولا أقلق من إصابة أي لاعب

الأحد 06 نوفمبر 2016 12:08 مساءً شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على عدم قلقه تجاه إصابة أي لاعب في صفوف الفراعنة خلال الفترة الحالية قبل مواجهة الفريق الغاني.

وأضاف كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأحد إلى أن مباراة غانا لا تمثل سوى ثلاث نقاط فقط في مشوار حصول مصر على 18 نقطة.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر:  " هناك شيئاً علينا أن ندركه جيداً، وهو أن مواجهة غانا لا تساوي أكثر من ثلاث نقاط، الأمر هام ويجب أن نفهمه جيداً ".

وأكمل: " لست قلقاً من إصابة أي لاعب، أحزن على الأمر بالتأكيد ولكنني لا اقلق لأنني دائماً ما يكون لدي البديل، أي لاعب بإمكانه التواجد كاساسياً في اللقاء ".

واختتم: " أؤمن دائماً بالفريق ككل وليس بلاعب دون غيره، لا يوجد أهم من المنتخب والفريق، واثقون في تحقيق الانتصار على غانا والاقتراب من المونديال ".

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى