رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. اليونايتد يستعيد توازنه بثلاثية أمام سوانزي سيتي

الأحد 06 نوفمبر 2016 07:58 مساءً عاد مانشستر يونايتد لدرب الانتصارات من جديد في البريميير ليج بعدما حقق فوزا هاما خارج قواعده أمام سوانزي سيتي بنتيجة (1-3) اليوم الأحد على ملعب "ليبرتي ستاديوم" في إطار الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت ثلاثية "الشياطين الحمر" في شوط المباراة الأول عبر الثنائي الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 15 والسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، ثنائية في الدقيقتين 21 و33.

وفي النصف الثاني، أحرز "السوانز" هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 69.

وجاء هدف الافتتاح لمانشستر بتسديدة قوية أطلقها بوجبا من أمام المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سوانزي.

وبعدها بست دقائق كسر إبراهيموفيتش صيامه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة بالهدف الثاني بتسديدة أرضية من أمام المنطقة مرت على يمين البولندي لوكاس فابيانسكي.

وعاد النجم السويدي لهز الشباك من جديد بالهدف الثاني له والثالث للفريق إثر تبادل للكرة مع القائد واين روني حتى وصل السويدي داخل المنطقة ليراوغ الدفاع قبل أن يضع المرة قوية بيسراه داخل الشباك.

بينما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد من ضربة رأسية من داخل المنطقة فشل دي خيا في إبعادها.

ويأتي هذا الانتصار ليضرب به المان يونايتد أكثر من عصفور حيث تمكن من نفض غبار الهزيمة في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي أمام فنربخشه التركي، كما أنه عاد لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعد أربعة مباريات متتالية، تعادل خلالها في ثلاث مباريات وخسر في واحدة برباعية ثقيلة أمام تشيلسي.

ورفع الفوز رصيد رجال البرتغالي جوزيه مورينيو للنقطة 18 ويحتلوا المرتبة السادسة، فيما تكبد سوانزي هزيمته الثامنة هذا الموسم ليقبع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بخمس نقاط.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى