أخبار عاجلة
«الأعلى للطرق الصوفية» يعقد اجتماعا عاجلا -

اخبار الرياضة المقاصة يرفض التفريط فى الشيخ قبل نهاية الإعارة

اخبار الرياضة المقاصة يرفض التفريط فى الشيخ قبل نهاية الإعارة
اخبار الرياضة المقاصة يرفض التفريط فى الشيخ قبل نهاية الإعارة

 
شدد وليد هويدى مدير الكرة بنادى مصر للمقاصة على أن أحمد نجم الفريق باق حتى انتهاء فترة إعارته من النادى بنهاية الموسم، وليس فى انتقالات يناير، مشددا على أن العقد المبرم مع القلعة الحمراء ينص على ذلك، وتابع: لم يصلنا طلب من أحد بإنهاء إعارة اللاعب قبل انتهاء المدة المتفق عليها.

ومن جانبه أعرب الشيخ عن سعادته بالمستوى الطيب الذى يؤديه مع الفريق الفيومى، مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم المزيد حتى يعود للأهلى وهو مرفوع الرأس بعد كثرة الانتقادات التى تعرض لها فى الموسم الماضى، مضيفا أنه خلال الموسم الماضى مع لم يشارك فى مباراتين متتاليتين كأساسى ولم يأخذ فرصته مثل بعض اللاعبين، بالرغم من تسجيله هدفين بكأس مصر أمام فريق ديروط، وهدف الفوز أمام روما فى المباراة الودية التى أقيمت بالإمارت.

وأضاف: أحلم بالرجوع للأهلى فى أقرب وقت ممكن والمشاركة، حتى يتمكن من تحقيق أمانيه وطموحاته داخل أروقة القلعة الحمراء، خاصة بعد إشادة الجماهير الأهلاوية به ومطالبته بالعودة إلى ناديه فى أسرع وقت، بعد أن كانت توجه إليه العديد من النقد، والسبب فى ذلك مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلى بجلوسه على الدكة واستبعاده من القائمة طوال السنة وانتقاداته غير مبرره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالصور.. أحمد عيد عبد الملك يدلي بصوته في انتخابات الزمالك موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الاثنين تقارير: رونالدو الهداف الأسوأ في الدوريات الكبرى هذا الموسم