# أسطورة ليفربول: الحديث عن الفوز بالدوري سابق لأوانه موجز نيوز

# أسطورة ليفربول: الحديث عن الفوز بالدوري سابق لأوانه موجز نيوز
# أسطورة ليفربول: الحديث عن الفوز بالدوري سابق لأوانه موجز نيوز
أسطورة ليفربول: الحديث عن الفوز بالدوري سابق لأوانهالاثنين 7 نوفمبر 2016 10:40 صباحاً ايان راش
كتب - وليد خليل

ADTECH;loc=300

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي تقديم عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عقب الفوز الكبير على واتفورد بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة الأمس التي استضافها ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول.

 

وعلي الرغم من تصدر الفريق لجدول المسابقة الأقوي في أوروبا، إلا أن إيان راش إحدى أساطير النادي الإنجليزي العريق، يري أنه مازال من المبكر الحديث عن المنافسة علي اللقب .

 

وقال ايان راش في تصريحات نشرتها صحيفة " ميرور " الإنجليزية : " في هذه اللحظة نحن نقدم الأداء الأفضل والأكثر متعة مقارنة بباقي المنافسين، نبدو دائما قادرين علي التسجيل، ولا يوجد سبب لعدم الاستمرار علي هذا المستوي".

 

وأضاف راش: "الحديث عن الفوز بالدوري مبكر جدا الآن، لكن إذا وصلنا لفترة الكريسماس ونحن في موقع الصدارة، قد يكون لدينا فرصة في الفوز باللقب بالفعل".

 

جدير بالذكر أن ليفربول تصدر الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ مايو 2014، كما سجل لاعبوه 30 هدفا حتى الآن وهو الفريق الأكثر تسجيلا بالدوري الإنجليزي حتى الآن.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى