أحمد المحمدي: غياب جيان عامل إيجابي لمنتخب مصر

أحمد المحمدي: غياب جيان عامل إيجابي لمنتخب مصر
أحمد المحمدي: غياب جيان عامل إيجابي لمنتخب مصر

الاثنين 07 نوفمبر 2016 07:48 مساءً اعتبر أحمد المحمدي لاعب هال سيتي ومنتخب مصر أن غياب أسامواه جيان لاعب أهلي دبي عن منتخب غانا في مواجهة الفراعنة يوم الأحد المقبل في تصفيات كأس العالم عامل إيجابي لمصر.

المحمدي قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن أسامواه جيان يعرف كيف يسجل في منتخب مصر خلال المواجهات السابقة، مضيفاً: "غيابه سيكون عامل إيجابي لمنتخب مصر".

لاعب هال سيتي واصل تصريحاته قائلاً: "غياب جيان لن يمنعنا من التركيز على اللاعبين الأخرين المهمين والكبار في المنتخب الغاني، لأن هذا الفريق قوي ولديه عناصر مميزة في أوروبا".

منتخب مصر سيلعب مباراة مصيرية وهامة في تصفيات كأس العالم يوم 13 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب في الأسكندرية ضد منتخب غانا في مباراة يضمن الفوز بها إبعاد غانا عن المنافسة بشكل كبير حيث سيصبح الفارق بين مصر والنجوم السوداء 5 نقاط للفراعنة.

المحمدي أنهى تصريحاته قائلاً: "الفوز في المباراة الأولى على الكونغو مع تعادل غانا مع أوغندا في أرضها منحنا دفعة قوية كبيرة، ولكننا نعرف أن غانا لديها لاعبين يعرفون قيمة المباريات الكبرى ويجب أن نستعد لهم جيداً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى