أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين رئيس : سيكون هناك حقبة ما قبل كريستيانو وما بعده

الاثنين 07 نوفمبر 2016 09:38 مساءً قال رئيس نادي الإسباني، فلورنتينو بيريز اليوم عقب تمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 2021 إنه سيكون هناك "حقبة ما قبل وما بعد" اللاعب.

وأشاد فلورنتينو في خطابه بنجم الفريق الذي سيصبح عمره 36 عاما حينما ينتهي تعاقده الجديد الذي وقع عليه اليوم.

وقال رئيس الريال "حينما وصلت (في 2009) كنا نعرف أن لاعبا فريدا قد جاء إلينا. أنت مثل هذا النادي لا تمل من البحث عن الألقاب الجديدة. لهذا يسعى لأن تظل مرتبطا بهذا القميص. اسم كريستيانو رونالدو يجب أن يستمر مرتبطا بالنادي بسبب ما يمثله".

وأضاف فلورنتينو "بسبب رغبتك في التفوق ولانك لا تستلم ولأنك دائما ما ترغب في المزيد وبسبب أهدافك التي لا تنتهي.. لكل هذه الأسباب يجب أن تستمر في . ستأتي المزيد من الألقاب وخزانة جوائزك ستواصل النمو. كما حدث مع أبطالنا العظماء ستكون هناك حقبة قبلك وبعدك".

وتحدث رئيس النادي عن تاريخ وعدد من أساطيره مثل الفريدو دي ستيفانو وباكو خينتو الذين حددوا "مسار" الفريق معتبرا أنهما بكل تأكيد سيشعران بالفخر بـ"امتلاك أفضل وريث لسلالتهما في تاريخ كرة القدم".

وتابع فلورنتينو "كريستيانو، أصبحت وريثا لهؤلاء العمالقة وأنت تصنع حقبة كروية. أنت في أحلام كل الثقافات والجنسيات. أنت أيقونة نادي توج بكأس أوروبا 11 مرة. أنت رمز أفضل نادي في التاريخ".

وذكر الرئيس بكل الألقاب التي حققها كريستيانو مع النادي سواء فردية او جماعية قبل أن يضيف "أنت أسطورة لانك أصبحت هداف النادي التاريخي وهداف دوري الأبطال التاريخي ولديك ثلاث كرات ذهبية وأربعة أحذية ذهبية ولقب هداف الدوري ثلاث مرات".

وأكمل فلورنتينو "بالمناسبة، العدل يقول أنه عقب انجازاتك الموسم الماضي مع والبرتغال فيجب أن تحصل على كرتك الذهبية الرابعة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأخضر يستمر في المركز 63 ضمن تصنيف فيفا