أخبار عاجلة
مدير المنتخب يكشف عن موعد انطلاق معسكر الفراعنة -

«شوبير» يرد على مدحت شلبي: أنا مش بتاع شغل عوالم ورقاصات

«شوبير» يرد على مدحت شلبي: أنا مش بتاع شغل عوالم ورقاصات
«شوبير» يرد على مدحت شلبي: أنا مش بتاع شغل عوالم ورقاصات
قال أحمد شوبير: «أنا ماليش في شغل العوالم والراقصات على الهواء، بس اللي حصل في شراء الدوري وغيره من فساد ده شيء لا يجب أن يتم السكوت عنه».

وأضاف: «يعني إحنا سكتنا علشان الدنيا تمشي، وحقوق مباراة مصر في تصفيات كأس العالم للجميع، يطلعوا يتكلموا عن الحقوق والحصرية وويتهمونا بالسرقة»، في إشارة منه إلى اتهام الإعلامي مدحت شلبي لبرنامجه وقناة صدى البلد بسرقة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.

وتابع شوبير:«مش أنا اللى بطبل علشان فلوس وحتى حقوقي اللي مع بريزنتيشن ساعات آخدها وساعات لأ ولا حتى بتكلم.. بس أنا دلوقتي بتكلم؛ لأن ضهري هو رئيس الجمهورية اللي طلب بمحاربة الفساد.. وأنا لم أتكلمت عن حقوق مباراة مصر وغانا بتكلم بالمستندات وبس ومفيش كلمة غلط قولتها.

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير هاجم قناة أون سبورت والإعلامي مدحت شلبي، خلال حلقة أول أمس، من برنامجه «مع شوبير»، واتهمهم بسرقة حقوق إذاعة مباراة مصر وغانا، مؤكدًا أن الحقوق متاحة للجميع وليست حصرية كما يتم الإعلان عنها في القناة، كما أكد أن هناك مجاملة وإهدار أموال في صفقة إسناد حقوق البث للقناة الحاصلة عليها، في إشارة إلى أون سبورت وشركة بريزنتيشن، فرد الإعلامي مدحت شلبي في برنامجه على اتهامات شوبير بتوجيه اتهام لبرنامجه وقناة صدى البلد بسرقة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عضو مجلس "المصري" يكشف عن سر توتر حسام حسن أثناء مباراة الزمالك
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا