اخبار الرياضة محمود طاهر يشيد بقناة الأهلي

اخبار الرياضة محمود طاهر يشيد بقناة الأهلي
اخبار الرياضة محمود طاهر يشيد بقناة الأهلي
أشادالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بالاستديو الجديد لقناة النادي، مؤكدا أنه يضم أفضل وأحدث الأجهزة في البث التلفزيوني.

وكان المهندس محمود طاهر، قام بجولة تفقدية في الاستديو الجديد مساء امس الثلاثاء، برفقه كامل زاهر، أمين صندوق النادي، ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد، عضوا المجلس، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وفي حضور محمد كامل، رئيس شركة برزينتيشن، الذي حرص على شرح كافة التفاصيل في الاستديو لمجلس الإدارة.


وقال طاهر: إنه يتوقع انطلاقة رائعة للقناة، بعدما شاهد الجهد الكبير لتجهيز الاستديو الخاص بالقناة، واحتوائه على أحدث الأجهزة في البث التلفزيوني، مشيرا إلى أن البداية تدل على أن القناة سوف تظهر بثوب جديد يليق باسم النادي الأهلي ومكانته وشاهد المجلش مقتطفات من برنامجى ملك وكاتبة الذى يقدمة الكابتن عدلي القيعى والاستاذ ابراهيم المنيسى وكذلك نشرة الاخبار .


وشدد رئيس الأهلي على ضرورة أن تظهر القناة ستظهر بمضمون يعبر عن شخصة الاهلى ويليق بتاريخ النادي ويعوض الجماهير عن فترة غيابها.

وأشار طاهر إلى أن مجلس الإدارة سيبحث مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الخريطة الكاملة لبرامج القناة، حتى يضمن أن تخرج قناة النادي بالشكل الذي يرضي مسئولي وأعضاء وجماهير النادي ومعبره عن كيان النادي الكبير.. وكشف عن أن القناة ستظهر بثوبها الجديد في غضون أسبوعين أو 20 يوما على أقصى تقدير.


 وفيما يتعلق بعودة الجماهير الاهلى للمدرجات وحضورها المباريات قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه هاك جلسة سوف تجمعه مع القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، الاسبوع القادم ، لترتيب الألية المناسبة لعودة جماهير النادي الأهلي لحضور المباريات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي استعد جيدا لتلك الخطوة، بعدما قام بفتح باب تسجيل المشجعين لبياناتهم عبر الموقع الرسمي للنادي.

وأوضح  أن الأهلي بذل جهودا كبيرة لضمان عودة جماهيره إلى المدرجات مرة بالصوة التى تؤمن هذه الجماهير وتضمن سلامتهم ، مضيفا أن النادي قام بإنشاء إدارة خاصة للمباريات، كان من أهم أدوارها وضع هذه الألية حيث قامت بعمل بطاقات خاصة لجماهيره من أجل حضور المباريات، كما أصبح لديها اكبر قاعدة بيانات إليكترونية للجماهير.

وأكد مؤكدا أن النادي يسعى لأن يكون دخول وخروج الجماهير من وإلى الملعب بشكل منظم بما يحفظ سلامتهم وخروج اللقاء بالشكل الذى يليق باسم النادي ومكانته وجماهيره ويمنع التكدس سواء فى الحصول على تذاكر المباريات او الدخول الى المدرجات حيث سيتم عمل بطاقات لكل من هو داخل الملعب سواء كان من مجلس ادارة او من الجماهير او اى شخص متواجد فى الملعب لضمان معرفة هوية جميع الحاضرين ولتنظيم وتامين دخول وخروج الجماهير .

وأكد رئيس الأهلي أن النادي يقوم حاليا بوضع الرتوش الأخيرة على عملية إصدار البطاقات بشكل إليكتروني، حيث ستتم هذه العمليات عن طريق شبكة الإنترنت، الامر الذى سوف يقضى على صورة الطوابير الكبيرة امام اسوار النادى ومنافذ البيع للحصول على تذكرة ومن ثم سيكون عليه فقط الدخول على موقع النادي لحجز تذكرته وسيتم إيصالها إلى منزله وتحصيل قيمتها إليكترونيا.

في سياق أخر، قال طاهر إن مجلس الأهلي قطع شوطا كبيرا في مسألة خوض مبارياته على ستاد السلام، مشيرا إلى أنه حصل على موافقات مبدئية من مسئولي الإنتاج الحربي، حتى يخوض الأهلي مبارياته على ملعب السلام.

وعن فريق الكرة، أبدى رئيس الأهلي رضاه عن مستوى الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، قائلا إن الفريق ظهر بشكل جيد ونجح في الفوز بكل المباريات باستثناء التعادل في مواجهتي بتروجت والاتحاد، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت الدفع بالصفقات الجديدة مثل وجونيور أجاي وميدو جابر وأكرم توفيق الاضافة الى صالح جمعة.

وشدد طاهر على ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الظهر في الدورى بالشكل الذى يليق بالاهلى هذا الموسم ، لافتا إلى اطمئنان مجلس الإدارة لمستوى الفريق في ظل وجود الجهاز الفني الحالي، بقيادة الكابتن حسام البدري، والكوكبة الحالية من اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى