ميدو: أعشق إدارة المباريات من المدرج.. ولماذا أنا الوحيد الذي تم معاقبته؟

ميدو: أعشق إدارة المباريات من المدرج.. ولماذا أنا الوحيد الذي تم معاقبته؟
ميدو: أعشق إدارة المباريات من المدرج.. ولماذا أنا الوحيد الذي تم معاقبته؟

الخميس 01 ديسمبر 2016 03:48 صباحاً أعرب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة عن أسفه بسبب العقوبة التي وقعتها عليه لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بعد مباراة فريقه أمام الزمالك.

وقررت لجنة المسابقات توقيع عقوبة الإيقاف لأربع مباريات على ميدو إلى جانب تغريمه بمبلغ 10 ألاف جنية، بسبب اعتراضه على حكم مباراة وادي دجلة والزمالك.

وتحدث ميدو عبر قناة دي أم سي سبورت مؤكداً على أنه سيقدم إلتماساً ضد العقوبة التي وقعت عليه، متسائلاً عن سبب عدم معاقبة مسؤولي باقي الأندية.

وقال ميدو: " الحمد لله أن الحكم لم يقل في تقريره أنني قلت أن الحكام فُجر أو أنني لن أسمح لهم بإدارة المباريات في الدوري، ولكنني الوحيد الذي تم معاقبته ".

وأكمل: " سؤالي للجنة المسابقات، لماذا ميدو هو الوحيد الذي تمت معاقبته رغم وجود تهجم على الحكام من مديرين للكرة ورؤوساء لأندية أخرى؟! ".

مضيفاً: " لا مشكلة لدي في إدارة المباريات من المدرج، بل على العكس فأنا أعشق ذلك، لأن رؤيتي للملعب تكون أفضل ولا أظن أن النتائج ستتأثر ".

وأوضح: " أحد رؤوساء الأجهزة الفنية هدد الحكم علناً ولكنه لم يوقف لمباراة واحدة، هناك ثلاثة وقائع لثلاث أندية مختلفة ولم يصدر أي قرار تجاههم ".

واختتم: " سأقدم ألتماساً ضد قرار إيقافي لأن ما ذكر في التقرير لا يستحق العقوبة التي تم توقيعها ضدي ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى