المنتخب: قد نضم لاعبين أو ثلاثة جدد قبل أمم أفريقيا.. ولكن بشرط

المنتخب: قد نضم لاعبين أو ثلاثة جدد قبل أمم أفريقيا.. ولكن بشرط
المنتخب: قد نضم لاعبين أو ثلاثة جدد قبل أمم أفريقيا.. ولكن بشرط

الخميس 01 ديسمبر 2016 04:28 صباحاً أكد أسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على إمكانية ضم لاعبين أو ثلاثة إلى قائمة الفراعنة في معسكرها القادم قبل كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر في معسكراً مطلع شهر يناير القادم، حيث سيلتقي خلاله مع نظيره التونسي ودياً، قبل أن يتوجه للجابون لخوض منافسات البطولة القارية.

وأشار نبيه في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورت إلى أن مواجهة المنتخب التونسي ستكون خير إعداد للفراعنة، مشدداً على صعوبة خوض لقاء ودي ثان.

وقال مدرب المنتخب: " هناك العديد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري حالياً، المسابقة بعد أن انتظمت أصبحت تفرز لنا وجوه جديدة قد نضم بعضاً منها في الفترة القادمة ".

وأكمل: " لا أعتقد أننا سنضم عدد كبير من اللاعبين الجدد، العدد قد يتراوح بين لاعبين إلى ثلاثة، ومن الممكن أن يصل إلى أربعة، ولكن هناك شرطاً لذلك ".

مضيفاً: " يجب على اللاعب المتألق حالياً أن يستمر في تألقه وظهوره الأساسي مع فريقه وحفاظه على نفسه حتى موعد اختيار القائمة، حينها قد نضمه في المعسكر القادم ".

واختتم: " باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين، لكن بشرط الاستمرارية والحفاظ على المستوى، خاصة أن فترة الإعداد قبل كأس الأمم قصيرة وبالتالي سنحتاج لمن هو جاهز فقط ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى