# الحسيني عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد الدولي الكاراتيه موجز نيوز

# الحسيني عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد الدولي الكاراتيه موجز نيوز
# الحسيني عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد الدولي الكاراتيه موجز نيوز
الحسيني عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد الدولي الكاراتيهالخميس 1 ديسمبر 2016 12:44 مساءً المهندس محمد الحسينى
كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

ADTECH;loc=300

اختار الاتحاد الدولي للكاراتيه المهندس محمد الحسينى على عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد الدولي.

كان الاتحاد الدولى برئاسة أنطونيو اسبينوس، والاسترالى كون كاسيوس رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي وأعضاء المكتب التتفيذى للاتحاد الدولي قد اجتمعوا منذ عدة أيام لاختيار أعضاء لجان الاتحاد الدولي حيث حصلت مصر على مقعد ضمن 12 مقعدًا باختيار الحسيني عضوًا باللجنة.

الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي من أهم الجان في الاتحاد الدولي فهي المنوطة بتعديل المسابقات وإجراءاتها وتطوير اللعبة والاشتراك في تعديل القانون تمهيدا لاشتراكها في أوليمبياد طوكيو 2020.

وقد أعرب الحسينى عن سعادته بهذا الاختيار الذى جاء في توقيت هام وعقب إقرار الكاراتيه كلعبة أوليمبية تشارك لأول مرة في الأولمبياد القادم باليابان مشيرا إلى ريادة مصر في اللعبة وتحقيها أبطالها رجال وسيدات لميداليات في كافة البطولات التي تشارك فيها حيث حصد المنتخب المصرى المركز الثانى في الترتيب العام في بطولة البحر المتوسط بإسبانيا برصيد 12 ميدالية ( 3 ذهب/5 فضة/4 برونز) حيث جاءت اسبانيا في المركز الأول، كما حصد المركز الأول في بطولة الدورى العالمى بألمانيا في سبتمبر الماضى بتصدر مصر للترتيب العام و حصد ٨ ميداليات 3 ذهبية، و ٤فضيات وميدالية برونزية حيث جاءت اليابان في المركز الثانى وإيطاليا في المركز الثالث، كما حصد المنتخب القومى للكاراتيه خمس ميداليات في بطولة العالم والتي استضافها مدينة لينز بالنمسا أكتوبر الماضى.

وأضاف الحسيني أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة تتعدى المليون من لاعبى ولاعبات الكاراتيه، وأن مشاركة الكاراتيه في الاوليمبياد يضمن لمصر تحقيق ميداليات أوليمبية في الدروات القادمة وخاصة أن هناك العديد المصنفين دوليا والمشاركين بقوة في كل البطولات القارية والدولية والحاصدين للعديد من المراكز والميداليات.
 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى