أخبار عاجلة
محمد صلاح يغرّد بعد «عملية الواحات» -
إدارة الشباب: لن نسمح بالمساس بحقوق النادي -

اخبار الرياضة «بنزيمة»: لا يهتم بفارق النقاط قبل الكلاسيكو

اخبار الرياضة «بنزيمة»: لا يهتم بفارق النقاط قبل الكلاسيكو
اخبار الرياضة «بنزيمة»: ريال مدريد لا يهتم بفارق النقاط قبل الكلاسيكو
قال الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ، إن خوض مباراة الكلاسيكو، أمام على ملعب كامب نو وفريقه متصدر لليجا، ويبتعد بست نقاط عن الفريق الكتالوني "لا يغير شيئًا".

وفي مقابلة، نشرها الموقع الرسمي للميرنجي، قال: "إنها مباراة صعبة للغاية ضد فريق كبير جدًا، وبالتالي نحن نعرف ما ينتظرنا، كالعادة، مباراة صعبة، وضغط كبير، فضلاً عن أن الوصول كمتصدرين لا يغير شيئًا".

ورد المهاجم المدريدي، على الانتقادات حول أرقامه هذا الموسم، قائلاً: "يستطيعون بالطبع انتقادي، هذا جزء من عملي وحياتي. أنا أدرك أنني ألعب في فريق اسمه . لطالما حلمت باللعب هنا والفوز ببطولات".

وأضاف: "أنا مستمر في التطور، والعمل ومساعدة الفريق والفوز ببطولات. هذا هو ما يهمني، أكثر من النقد، الذي سيكون موجودا دائما".

وأكد بنزيمة أن ابتعاد فريقه بست نقاط عن الفريق الكتالوني لن يقلل الضغط في ملعب كامب نو: "نحن أيضًا سنكون علينا ضغط. في كل لقاء، حتى لو كنت تلعب ضد الاخير، دائما ما يكون هناك الكثير من الضغط".

واعتبر أن الكلاسيكو دائمًا، ما يكون "مباراة خاصة"، وأنه يشعر أن عالم كرة القدم "يتوقف لأجله" والجميع يتحدث عن تلك المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟