أخبار عاجلة
البدري يكشف أسباب قناعته بـ "أزارو" -
أفضل ٥ دول للهجرة في العالم -

رياضة عالمية الخميس سحر ميسي يخفي بلباو من كأس الملك وينقل لربع النهائي

رياضة عالمية الخميس سحر ميسي يخفي بلباو من كأس الملك وينقل لربع النهائي
رياضة عالمية الخميس سحر ميسي يخفي بلباو من كأس الملك وينقل برشلونة لربع النهائي

الخميس 12 يناير 2017 12:28 صباحاً سحر ليونيل ميسي في تسجيل هدف حاسم أخفى أتلتيك بلباو بلا رجعة من كأس ملك أسبانيا ونقل لربع النهائي بعد أن تغلب الفريق الكتالوني في كامب نو على ضيفه (3-1)، ليتأهل بمجموع المباراتين (4-3).

سواريز تقدم بالهدف الأول قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني في الشوط الثاني لكن تعادل بلباو سريعاً ليتعادل الفريقان بمجموع المباراتين (3-3) لكن ميسي بعد ذلك استخدم سحره بتسديدة رائعة مرت بسهولة إلى شباك بلباو ليتأهل للدور التالي.

ملخص المباراة

ألغى الحكم هدفاً لفريق بعد تمريرة إلى نيمار الذي انفرد ولعب كرة عرضية أرضية حولها سواريز إلى الشباك في الدقيقة 26 لكن تدخل الحكم وألغى الهدف بداعي التسلل.

سواريز نجح في تسجيل الهدف الأول بعدعرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 31 قابلها بتسديدة رائعة إلى شباك فريق أتلتيك بلباو ليتقدم الفريق الكتالوني بالهدف الأول بعد نصف ساعة من السيطرة.

حصل على ركلة حرة في الدقيقة 42 تصدى لتنفيذه ليونيل ميسي بتسديدة قوية بيسراه علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الثاني الكتالوني قبل نهاية الشوط الأول.

البرازيلي نيمار افتتح شوط المباراة الثاني بالتسجيل من ركلة جزاء حصل عليها الفريق الكتالوني في الدقيقة 47 سددها نيمار قوية على يسار حارس أتلتيك بلباو ليقرب فريقه من التأهل.

بلباو رد سريعاً في الدقيقة 51 عن طريق إنريك سابوريت الذي قابل عرضية متقنة من الجهة اليمنى برأسية رائعة ارتطمت بالأرض ومرت من الحارس لتعانق الشباك وتعلن عن هدف للضيوف.

إنييستا تقدم على الجهة اليسرى وتوغل في منطقة جزاء بلباو بعد أن راوغ بطريقة رائعة ليسدد كرة قوية بيمناه لكنها ذهبت إلى حيث يتمركز حارس مرمى أتلتيك بلباو ليمسك الكرة بسهولة في الدقيقةو 61.

ليونيل ميسي حسم المباراة لصالح بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 77 بعدما أرسل الكرة بيسراه لترتطم بالقائم الأيسر وتحتضن الشباك وتعلن عن تقدم في مجموع المباراتين بفارق هدف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخضر الماء يتوج بـ «فضية» العالم
التالى شاهد.. فيديو تسبب في تأهل المنتخب إلى كأس العالم