سواريز عن تجديد عقد ميسي : "ماذا ينتظر برشلونة؟"

سواريز عن تجديد عقد ميسي : "ماذا ينتظر برشلونة؟"
سواريز عن تجديد عقد ميسي : "ماذا ينتظر برشلونة؟"
قال مهاجم برشلونة، الأوروجوياني لويس سواريز، عقب الفوز على أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والتأهل لربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إنه ينبغي على النادي القيام بواجبه والتجديد لزميله في الخط الأمامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرح سواريز، الذي احتفل أمس بهدفه رقم 100 بقميص برشلونة، وبقيادته لربع النهائي بصعوبة عقب خسارة الفريق ذهابًا في سان ماميس بهدفين لواحد: "ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ما ينبغي القيام به هو الذهاب لتجديد عقده، وليس الانتظار لتقييم الأمور بمنطق سليم".

ورد سواريز بهذا الشكل على تصريحات المدير التنفيذي للنادي الكاتالوني، أوسكار جراو، الذي قال أمس: "يجب أن يقيم برشلونة الموقف بهدوء وبمنطق سليم، لا يمكن للنادي تجاوز حد 70% من ميزانيته المخصصة للأجور".

وشهد لقاء الأمس تألق ثلاثي هجوم البلاوجرانا "MSN" بعد تسجيل ميسي والبرازيلي نيمار هدفي الفريق الآخرين إضافة لسواريز، ليحجز الفريق بطاقة العبور لدور الثمانية، بالإضافة لتخطيهم حاجز الـ300 هدف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى