# المصري يبحث عن حارس وهداف.. وبرنامج علاجي لـ"كابوريا" موجز نيوز

المصري يبحث عن حارس وهداف.. وبرنامج علاجي لـكابوريا
الخميس 12 يناير 2017 01:32 مساءً - عبد الرحمن بصلة:

ADTECH;loc=300

يواصل النادى المصرى تدريباته التدريجية وبشكل يومى على ملعبه الفرعى رغم الطقس السيئ؛ حيث يركز الجهاز الفني على الشق البدني ورفع معدلات اللياقة وعدم رفع الحمل التدريبى خاصة فى ظل توقف مباريات الدورى انتظارا لعودة المنتخب من بطولة الأمم الإفريقية.

 

ويؤدى الفريق عددا من المباريات الودية يتم الاتفاق عليها عن طريق وليد بدر المدير الإداري، فيما واصل أحمد كابوريا برنامجه العلاجى تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بعد إصابته فى الركبة.

 

من جانبه، أكد سمير حلبية رئيس النادى أن الجهاز الفنى مازال يبحث الاستعانة بحارس مرمى للفريق ومهاجم جيد ينضم للفريق فى الفترة القادمة فى الانتقالات الشتوية بعد قرار اتحاد الكرة فتح باب الإستبدال للاعبين فقط، وسوف نعلن عن التعاقد بعد إتمامه بشكل نهائى وبعد انتهاء انتقال لاعبينا لفرق أخرى.

 

وقال: أنهينا الاتفاق على رحيل حمادة طلبة لنادى مصر المقاصة، وجارى انتقال السيد حمدى لنادى ، وأيضا طلب كلا من أحمد سمير ومحمد رفاعى "ويا" الرحيل، ولكن الكلمة الأخيرة للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن فهو صاحب القرار الأول والأخير فيمن يبقى أو يرحل".


وأكد أن الاستعداد لمباريات الدور الثانى تسير بشكل طبيعى وأيضا بطولة الكونفدرالية وحصلنا على موافقات رسمية بأداء مبارياتنا القادمة بملعب الإسماعيلية ومازالت الاتصالات متواصلة مع كافة المسئولين بالدولة بكافة أجهزتها لأداء المباريات الإفريقية على ملعبنا ببورسعيد.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. بند جديد في عقد نيمار .. وفالفيردي يقدم وجوه جديدة
التالى الوفد رياضة - الشافعى يعلن اﻻنسحاب من سباق انتخابات بلدية المحلة موجز نيوز