أخبار عاجلة
الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي» -

# حسام غالي: "السوبر" له حسابات خاصة.. ودوري الأبطال الأصعب موجز نيوز

# حسام غالي: "السوبر" له حسابات خاصة.. ودوري الأبطال الأصعب موجز نيوز
# حسام غالي: "السوبر" له حسابات خاصة.. ودوري الأبطال الأصعب موجز نيوز
حسام غالي: السوبر له حسابات خاصة.. ودوري الأبطال الأصعبالخميس 12 يناير 2017 02:32 مساءً حسام غالي
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال:

ADTECH;loc=300

أكد حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة القمة أمام على كاس السوبر دائما ما تكون لها حسابات خاصة سواء بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين أو الجماهير باعتبارها بطولة خاصة.

 

وأضاف انه يتمنى أن يخرج لقاء السوبر بالشكل الذي يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين في الدول العربية وإفريقيا خاصة وأن المباراة سوف تقام بالإمارات ومن المنتظر ان يتابعها الملايين سواء عبر شاشات التلفاز او داخل الاستاد الذي يستضيف اللقاء.

 

وأشار غالي إلى أن مباريات الأهلي والزمالك لها طعم مختلف عن باقي المواجهات، فكل لاعب يزيد تركيزه وحماسه قبل هذه المباراة، وأيضا يقوم بتحضير نفسه بشكل جيد، خصوصا أن الأضواء تكون مسلطة على المباراة.


وتحدث غالي عن دوري الابطال الإفريقي بنظامها الجديد هذا الموسم حيث تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16 مؤكدا ان هذا النظام يرفع من صعوبة البطولة ويزيد من عدد مبارياتها لكن الأهلي جاهز للفوز باللقب الغائب منذ عام 2013، وأن الأهلي تعود على أن الفوز باللقب الإفريقي واشتقت لحمل الكأس الذهبية والاشتراك مجددا في بطولة العالم للأندية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي»
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟