أخبار عاجلة

سر عدم استلام حسن حمدى جائزة الاستحقاق الذهبى فى أديس أبابا

سر عدم استلام حسن حمدى جائزة الاستحقاق الذهبى فى أديس أبابا
سر عدم استلام حسن حمدى جائزة الاستحقاق الذهبى فى أديس أبابا
قال مصدر مسئول إن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى السابق لن يتمكن من استلام جائزة الاستحقاق الذهبى التى حصل عليها من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف " أمس كأول رئيس ناد يفوز بتلك الجائزة.

واشار المصدر الى أن حسن حمدى لن يستطيع السفر الى أديس أبابا منتصف الشهر المقبل لاستلام جائزته على هامش اجتماع الجمعية العمومية للكاف لوجود حكم قضائى بمنعه من السفر فى قضية مؤسسة الأهرام التى كان يشغل منصبا رفيعا بها فى وكالة الاهرام للاعلان.

ووجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدعوة رسميا إلى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق لحضور اجتماعات الجمعية العمومية في أديس أبابا منتصف الشهر المقبل لتسلم وسام الاستحقاق الذهبي الذي يعد الأول من نوعه لرئيس ناد مصري بترشيح من المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي.

ويأتي اختيار رئيس النادي الأهلي السابق للتكريم لما قدمه لكرة القدم الأفريقية على مدار السنوات السابقة وريادة النادي الأهلي غير المسبوقة وممثلا للقارة السمراء في مونديال الأندية لخمس دورات حتى تصدر قائمة الفرق الأكثر تتويجا في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. موقع إنجليزي: محمد صلاح أفضل من بيليه
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق