اخبار الرياضة الإسماعيلي يفوز على النصر للتعدين في الدوري الممتاز لكرة القدم

اخبار الرياضة الإسماعيلي يفوز على النصر للتعدين في الدوري الممتاز لكرة القدم
اخبار الرياضة الإسماعيلي يفوز على النصر للتعدين في الدوري الممتاز لكرة القدم
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على نظيره فريق النصر للتعدين، بخماسية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب أسوان في إطار الجولة الـ21 بالدوري الممتاز.


سجل خماسية الإسماعيلي كل من (دييجو كالديرون) في الدقيقتين 22 و 35، و(حسني عبد ربه) في الدقيقة 26، و(كريم بامبو) في الدقيقتين 76 و 93، بينما سجل هدف النصر الوحيد (حمادة جلال) في الدقيقة 18.


جاءت المباراة قوية ومثيرة، وتبادل الفريقان الهجمات من بداية اللقاء وهاجم النصر للتعدين، وضغط من وسط الملعب ولعب من على الأطراف بحثا عن هدف التقدم لإرباك حسابات فريق الدراويش، ونجح (حمادة جلال) بتسجيل الهدف الأول لصالح النصر للتعدين في الدقيقة 18.


وجاء الرد سريعا من جانب فريق الدراويش، عبر لاعبه (دييجو كالديرون) الذي استطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة 22، وأضاف (حسني عبد ربه) الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 26 ، قبل أن تألق (دييجو كالديرون) وأحرز هدفه الثاني وهدف الدراويش الثالث في الدقيقة 35 .


وفي الشوط الثاني، هاجم النصر للتعدين بحثا عن تقليص النتيجة والعودة مرة أخرى للقاء، ولكنه فشل في اختراق خط دفاع الفريق الإسماعيلي، الذي واصل هجماته وتألق في إحراز هدفه الرابع عبر لاعبه (كريم بامبو) في الدقيقة 76، قبل أن يختتم خماسية الدراويش في الوقت بدل من الضائع في الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بخماسية مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد النصر للتعدين عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى