المنتخب يوضح.. هل يستفيد كوبر من طريقة البدري أمام بيدفيست؟

المنتخب يوضح.. هل يستفيد كوبر من طريقة البدري أمام بيدفيست؟
المنتخب يوضح.. هل يستفيد كوبر من طريقة البدري أمام بيدفيست؟

الاثنين 20 مارس 2017 05:38 مساءً وضح الجهاز الفني لمنتخب مصر عن طريق محمود فايز مساعد المدير الفني هيكتور كوبر و محلل الأداء مدى استفادة فريقه من طريقة لعب حسام البدري مع النادي الأهلي ضد بيدفيست الجنوب أفريقي.

الأهلي لعب ضد فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا مباراة دفاعية لينجح في الخروج بالتعادل السلبي وهو الأمر الذي جعل البعض يشبه هذه الطريقة بالتي يلعب بها كوبر.

محمود فايز رد عبر "يلا كورة" قائلاً: "هذه ليست طريقة كوبر فقط، إنها طريقة عالمية يلعب بها العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وفي المباراة الأخيرة لبرشلونة ضد فالنسيا استخدمها في بعض فترات المباراة للحفاظ على الفوز".

وعن إمكانية استفادة كوبر من الطريقة التي لعب بها البدري قال فايز: "بالطبع سيكون هذا في مصلحة منتخب مصر، لأن لاعبي الأهلي سينضمون للمنتخب بعد أن طبقوا نفس الطريقة مع فريقهم وهذا يساعدنا بالتأكيد".

لكن فايز يرى أن الطريقة التي لعب بها البدري ضد بيدفيست ليست مطابقة بنسبة 100% لطريقة منتخب مصر، مضيفاً: "هناك بعض الاختلافات الخططية بين الطريقتين ولكنهما متشابهتان".

منتخب مصر سيلعب يوم 28 من الشهر الجاري مباراة ودية ضد منتخب توجو مستعيناً بلاعبي الأهلي في قائمته الذين خاضوا مواجهة بيدفيست الأخيرة، مع لاعبي الزمالك والمحترفين والأندية الأخرى.

وأنهى مدرب مصر قائلاً: "النادي الأهلي عموماً لا يلعب بهذه الطريقة طوال أوقات الموسم، لكن من الوارد أن يلعب بها خارج ملعب مرة أو مرتين وبالتالي طريقة البدري ليست هي طريقة كوبر في كل الأوقات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى