رياضة عالمية الاثنين جريزمان: لماذا لا ألعب لبرشلونة أو الريال يوماً ما؟!

رياضة عالمية الاثنين جريزمان: لماذا لا ألعب لبرشلونة أو الريال يوماً ما؟!
رياضة عالمية الاثنين جريزمان: لماذا لا ألعب لبرشلونة أو الريال يوماً ما؟!

الاثنين 20 مارس 2017 11:18 مساءً ترك لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان اليوم الباب مفتوحا أمام احتمالية الانتقال لريال مدريد أو برشلونة مستقبلا.

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة (ليكيب) الفرنسية ردا على السؤال "ولم لا؟ اللعب في أكبر الأندية يعد حلما وهما ناديان كبيران بنفس درجة بايرن وعدة أندية إنجليزية".

وأضاف اللاعب "على الرغم من هذا لا أرى نفسي الآن في البرسا أو ريال مدريد.. لا أرى نفسي خارج إسبانيا. أنا ألعب هناك الآن في أجواء مشمسة وهذا يساعد، لأن السعادة في حياتي الشخصية ضرورية لكي أتمكن من تقديم مستوى طيب في الملعب. كل الأمور مرتبطة".

وبخصوص فرص تتويجه بالكرة الذهبية مستقبلا قال "المنافسة معقدة في ظل وجود ميسي (برشلونة) وكريستيانو (ريال مدريد).

أفضل الحصول على لقب جماعي لأنه طوال العام توجد لحظات رائعة وأخرى قاسية مع بقية الزملاء. أفضل الفوز بالمونديال أو اليورو على التتويج بالكرة الذهبية على سبيل المثال".

وعن عودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري الأبطال أردف "حينما شاهدت الأمر قلت لنفسي أنني أحب كرة القدم بسبب هذه الأشياء. ما حدث كان استثنائيا. باريس سان جيرمان ساعد البرسا في هدف أو اثنين. تسجيل ستة أهداف ليس خطأ الحكم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى