أخبار عاجلة
تعرف على الإرهابي الليبي سالم مفتاح جابر -

مهدافيكيا: فوزنا عند مهدي.. الحوسني: تعرفون السومة!

مهدافيكيا: فوزنا عند مهدي.. الحوسني: تعرفون السومة!
مهدافيكيا: فوزنا عند مهدي.. الحوسني: تعرفون السومة!
ينتظر الشارع الرياضي الملحمة الكروية الكبيرة بين فريقي الأهلي وبيروزي الإيراني خلال مواجهة الذهاب ضمن دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في لقاء مثير سيقام على استاد السيب العماني في مسقط، وعن هذه المواجهة تحدث نجما الفريقين السابقين العماني عماد الحوسني والإيراني مهدي مهدافيكيا، عبر حوار نشره موقع الاتحاد الآسيوي وجاء فيه:

ماذا فعلت أنديتكم السابقة من إنجازات حتى الآن في دوري أبطال آسيا الحالي؟

بداية تحدث مهدافيكيا قائلاً: أعتقد أن بيروزي قدم أداءً جيداً هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، وهو واحد من أقوى المنافسين في الدور ربع النهائي.

أما (العمدة) الحوسني قال: أخذ الأهلي كل شيء بعين الاعتبار، وأعتقد أنه يسير على الطريق الصحيح بنسبة 100% في دوري أبطال آسيا حتى الآن.

كيف تقيمون عمل الناديين في سوق الانتقالات؟

مهدافيكيا: قام بيروزي بعمل جيد خلال فترة الانتقالات، فقد وقع النادي مع مدافع ارتكاز ومهاجم خطير في الخط الأمامي سجل العديد من الأهداف في الموسم السابق، كما أن الفريق لديه أيضاً وجوه جديدة في خط الوسط والجانب الأيسر من الملعب.

الحوسني: يملك الأهلي الآن أفضل مجموعة من اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، فقد وقع النادي مع بعض اللاعبين الجيدين جداً، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يُثبت اللاعبون قيمتهم في الفترة الحرجة القادمة، فنحن جميعاً ننتظر بفارغ الصبر دوري أبطال آسيا.

أي اللاعبين لديهم القدرة على تغيير مجريات المباراة؟

مهدافيكيا: في مثل هذه المباراة المهمة، أعتقد أن المهاجمين في فريق بيروزي، وخصوصا مهدي تاريمي، يمكنه أن يغير النتيجة.

الحوسني: بالنسبة لي سيكون عمر السومة.

ما توقعاتك لمباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين؟

مهدافيكيا: حسناً، أتمنى أن يتمكن بيروزي من الفوز في كلتا المباراتين، ولكن في نهاية اليوم، الوصول إلى المرحلة التالية هو أكثر أهمية بالنسبة لنا ولكافة المشجعين.

الحوسني: لن تكون المواجهة بين الفريقين سهلة على الإطلاق، ولكن الأندية السعودية لديها سجل جيد بشكل عام من خلال تحقيق الفوز على الأندية الإيرانية، إذا كان الأهلي في يومه، واللاعبون جاهزين بدنياً، ومستعدين ذهنياً للمباراة، فإن الفريق سيتأهل إلى الدور قبل النهائي.

هل تعتقد أن فريقك السابق لديه ما يلزم لمواصلة الطريق والفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2017؟

مهدافيكيا: بيروزي لديه لاعبون مميزون في كافة أنحاء الملعب، وهو فريق مُنظم جداً، آمل أن يتمكن أخيراً في أن يصبح بطلاً لدوري أبطال آسيا بعد سنوات عديدة من الانتظار، رغم أن هناك الكثير من العمل الشاق يبقى وعليه القيام به.

الحوسني: فريق الأهلي الحالي بالتأكيد لديه نوعية اللاعبين القادرين على فعل ذلك، ولكن الآن الشيء الأكثر أهمية يعود للمدرب سيرغي ريبروف، من خلال كيفية الحصول على تكتيكاته الصحيحة، واختيار اللاعبين المناسبين الذين يمكنهم أن يؤدوا بالشكل المطلوب على أرض الملعب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء يويفا يفتح ملفا تأديبيا ضد كارفخال لتعمده الحصول على بطاقة صفراء
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق