عزت: شكراً ولي العهد.. مبادرة غير مستغربة

عزت: شكراً ولي العهد.. مبادرة غير مستغربة
عزت: شكراً ولي العهد.. مبادرة غير مستغربة
رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت باسمه وأعضاء مجلس إدارته والوسط الرياضي كافة، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على توجيهه بشراء تذاكر مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره منتخب اليابان، التي تقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وأعرب رئيس الاتحاد عادل عزت عن خالص شكره وتقديره لولي العهد على مبادرته غير المستغربة، التي تأتي دعمًا منه لمسيرة منتخبنا في الوصول إلى المونديال العالمي، وتقديرًا منه للجماهير السعودية ودعمها، مشيرًا إلى أن هذا الدعم هو امتداد لاهتمامه الكريم بقطاعي الشباب والرياضة وبكل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق أفضل النتائج والمنجزات للرياضة بشكلٍ عام وكرة القدم خاصة.

وأكد عادل عزت أن للأمير محمد بن سلمان وقفات عديدة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في تذليل كافة العقبات من أجل تقديم عمل مميز يواكب الخطط والرؤى المستقبلية، مبيّنًا أن ذلك محل تقدير جميع الرياضيين ودليل على حرصه لرقي الرياضة السعودية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحه أن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم سيتوليان آلية توزيع التذاكر على الجماهير، متمنيًا التوفيق لمنتخبنا الوطني في نيل بطاقة التأهل للمونديال وإسعاد جماهير الوطن المحبة لمنتخب بلادها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى