أخبار عاجلة

الجماهير السعودية: شكراً ولي العهد

الجماهير السعودية: شكراً ولي العهد
الجماهير السعودية: شكراً ولي العهد
ثمّن الشارع الرياضي السعودي توجيه ولي العهد نائب مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بشراء تذاكر مباراة منتخبنا مع اليابان الثلاثاء القادم، وإتاحة الفرصة لحضور الجماهير مجاناً في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأطلقوا "هاشتاق" #شكراً_ولي_العهد، شارك فيه عدد كبير من النشطاء الذين أبدوا سعادتهم البالغة حول تلك البادرة غير المستغربة منه، وأضافوا أن أياديه بيضاء على الرياضة السعودية.

وتابعوا: رغم انشغال ولي العهد بأمور الدولة والحجيج إلا أنه لم ينس شباب الوطن ومباراة المنتخب المصيرية، معتبرين هذه المبادرة تحفيزا وتجسيدا حقيقيا للرعاية المتواصلة منه.

وزادت الجماهير: دعم غير مستغرب للشباب والرياضيين بشكل عام، والكرة الآن في ملعب اللاعبين لأجل رد الجميل للوطن ثم له الكريم كونه منحنا أحقية الوجود في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" مجاناً.

وطالبت الجماهير لاعبي الأخضر أن يحترقوا في الملعب وبإذن الله يفرح الوطن أولاً ثم الشعب بالتأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

وأكملت الجماهير حديثها عبر الهاشتاق قائلة: الأمير محمد بن سلمان يهتم بأدق التفاصيل للشباب ويشكر على كل خطوة يتخذها في إسعاد الشباب السعودي، لأن بادرة فتح مدرجات الجوهرة مجاناً للجماهير السعودية إن دلت فهي تدل على أن الرياضة والرياضيين وتأهل المنتخب يعني الكثير للوطن، دعم لا محدود لمنتخب الوطن.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق