مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر

مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر
مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر
رفع محافظ رابغ أيمن بن مبيريك التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وقال: يطيب لي أن أستغل هذه المناسبة الرياضية الكبيرة الغالية وأهنئ قيادة الوطن الغالي وأبناءه ببلوغ المونديال، الذي جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الدعم والاهتمام الدائمين من القيادة وما توفره لرياضيي المملكة وأبنائها لتحقيق أفضل الإنجازات وتمثيل الوطن خير تمثيل، مثمنا لولي العهد حضوره وتشريفه المباراة، تجسيدا لدعمه ومؤازرته للمنتخب السعودي.

كما وجه محافظ رابغ أيمن بن مبيريك التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي عادل بن محمد عزت ومجلس إدارته والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين الذين أبلوا بلاء حسنا طيلة مشوارهم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. كما لم ينس المحافظ توجيه التهنئة إلى الرياضيين كافة والجماهير الغالية التي حضرت بكثافة كبيرة ووجدت خلف الأخضر في المباراة المصيرية أمام المنتخب الياباني.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى