نابولى يبحث عن الانفراد بصدارة الدورى الإيطالى أمام سبال .. اليوم

نابولى يبحث عن الانفراد بصدارة الدورى الإيطالى أمام سبال .. اليوم
نابولى يبحث عن الانفراد بصدارة الدورى الإيطالى أمام سبال .. اليوم
يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا على نظيره الصاعد حديثا إلي أضواء الكالتشيو فريق سبال على أرضية ملعب باولو مازا، فى اطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.

يدخل فريق نابولي المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري عازمًا على تحقيق إنتصاره السادس على التوالي في مشواره في الكالتشيو في الموسم الحالي، من أجل الإستمرار في صراعه الشرس على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي والتي يحتلها في الوقت الحالي مناصفة مع حامل اللقب في أخر 6 مواسم وسيد إيطاليا فريق يوفنتوس.

ويعد موسم فريق نابولي حتى هذه اللحظة مثاليًا للغاية على الصعيد المحلي، وذلك بعكس الصعيد الأوروبي بعدما تعرض للخسارة في إنطلاقة مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك على حساب مُضيفه فريق شاختار الأوكراني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب خاركيف.

ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق نابولي لديه فرصة كبيرة للغاية من أجل تعويض ما فاته، وخاصة وأنه يتبقى أمامه 5 جولات قادر فيها على التعويض من أجل حجز مقعده في الدور الثمن النهائي من عمر المسابقة، علمًا بأن الهدف الرئيسي لفريق نابولي يبقى هو المنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي و الذهاب إلي أبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال في نهاية المطاف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى