خطة «سيميوني» تحبط «مورينيو»

خطة «سيميوني» تحبط «مورينيو»
خطة «سيميوني» تحبط «مورينيو»
يبدو أن أحلام جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، لن تتحول إلى واقع.

وقالت صحيفة "كونفدينسال" الإسبانية، إن "مورينيو كان يخطط للتعاقد مع جريزمان في الشتاء، أو الصيف المقبل، مستغلا عودة دييجو كوستا لأتلتيكو مدريد، إلا أن هذه الصفقة قد لا تتم".

وأضافت الصحيفة، أن "دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لا يرى كوستا بديلا لجريزمان، بل يرغب في تكوين شراكة قوية بينهما، لذلك فإن الفريق المدريدي، لن يتخلى عن الفرنسي".

كان جريزمان، قريبا من الانضمام لمانشستر الصيف الماضي، لكن اللاعب رفض الرحيل عن الروخيبلانكوس؛ بسبب حرمان الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد، رسميا التعاقد مع دييجو كوستا، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الروخيبلانكوس، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير، بعد رفع الحظر على الفريق المدريدي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مورينيو قد يتجه للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال حال لم يتغير موقف جريزمان.

وأضافت الصحيفة: "لكن مورينيو سيواجه منافسة شرسة من بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي كان قريبا من التوقيع مع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الأخيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى