أخبار عاجلة

يجهز البدلاء بفوز ودي على المقاولون

يجهز البدلاء بفوز ودي على المقاولون
الزمالك يجهز البدلاء بفوز ودي على المقاولون

السبت 23 سبتمبر 2017 08:22 مساءً حقق فوزًا وديًا على المقاولون العرب بنتيجة (2-1)، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر النادي، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه فريق إنبي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، التي يحتل فيها الفريق الأبيض المركز الثالث بسبع نقاط من انتصارين وتعادل.

بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و أحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق ومحمود دونجا و علاء الشبلي وأحمد مجدي ويوسف أوباما ومعروف يوسف ورزاق سيسيه وخالد قمر وباسم مرسي.

نجح  طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون في تسجيل هدف  للذئاب فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، جاء الهدف بعد انفراده بمرمى ومراوغته لمحمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق الأبيض.

ونجح رزاق سيسيه في تسجيل هدف التعادل للزمالك قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي بالتعادل (1-1).

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، سجل أحمد رفعت الهدف الثاني للزمالك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدير الفني المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش بالثلاثي أحمد كابوريا وصلاح عاشور وأحمد رفعت، بدلا من يوسف أوباما وعلاء الشبلي وخالد قمر.

وعاد المدافع الدولي علي جبر للمشاركة بعد تماثله للشفاء، ودفع به الجهاز الفني بدلا من لاعب الوسط النيجيري معروف يوسف، من أجل تجهيزه لمواجهة إنبي في الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكرة النسائية «خجولة»
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو