الوفد رياضة - شاهد .. الترجي يقسو على الأهلي بهدف في الشوط الأول موجز نيوز

شاهد .. الترجي يقسو على الأهلي بهدف في الشوط الأولالسبت 23 سبتمبر 2017 09:00 مساءً الأهلي والترجي
كتب- صبري حافظ:

تقدم فريق الترجي التونسي بهدف نظيف على الاهلي باستاد رادس في اياب دور  ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

احرز الهدف طه الخنيسي من ركلة جزاء في الدقيقة 40 على خلفية خطأ من الحارس شريف اكرامي وعرقلته  لايهاب لمباركي.

 يذكر ان نتيجة لقاء الذهاب بالأسكندرية كان التعادل 2-2

الشوط الأول ..

حاول الأهلى الضغط مبكرا فى محاولات للسيطرة على مجريات الأمور منذ البداية لامتصاص حماس لاعبو الترجى وظهرت أول خطورة حقيقية فى الدقيقة الثانية بعد ان انطلق مؤمن سليمان من منتصف الملعب و يسدد كرة صاروخية من الجهة اليمنى على حدود منطقة الجزاء اعلى مرمى معز بن شريفية ليهدر فرصة هدف مبكر .

يواصل الأهلى الضغط على دفاع الترجى بحثا عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس و اعتمد لاعبو الأهلى على الضغط بقوة على الترجى فى منتصف ملعبهم لمحاولة استغلال الاخطاء فى التمريرات و استغلالها فى الهجوم على مرمى بن شريفية  

مع مرور 15 دقيقية يحاول الترجى السيطرة على منطقة وسط الملعب و التحكم فى إيقاع اللعب و الضغط بقوة على المارد الأحمر  بينما يحاول لاعبو الأهلى الضغط و بناء هجمات عن طريق الأطراف لكنها لم تكتمل الهجمات بسبب يقظة دفاعات الترجى .

و ينظم الترجى هجمة خطرة عن طريق طه  الخنيسي الذى يخترق دفاعات الأهلي ويمرر الكرة على حدود منطقة الجزاء لزميله سعد بقير الذى يسددها و يتصدى لها  شريف إكرامي ببساله و يواصل الترجى الضغط و التقدم باكثر من هجمة منظمة يتصدى لها دفاع الأهلى و يحصل مؤمن زكريا على الكارت الأصفر للاعتراض .

و يحصل الترجى على كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء يسددها جيلانى الشعلانى صاروخية اعلى مرمى إكرامى و يتدخل مؤمن سليمان فى إلتحام مع لاعب الترجى و يحصل على ضربة حرة مباشرة يسددها اايضا الشعلانى بقوة بجوار مرمى الأهلى  .

و يحصل حسام عاشور على الكارت الاصفر لتدخله بعنف مع فرانك كوم و مع مرور 30 دقيقية ينحصر اللعب فى وسط الملعب وسط اداء عشوائى و تمريرات خاطئة من جانب لاعبى الفريقين ..و يحاول الاهلى التماسك و السيطرة على وسط الملعب للتصدى للهجمات الترجى التى شكلت خطورة على مرمى إكرامى .

هدف تونسى

يحصل سعد بقير على ركلة جزاء بعد تدخل قوى من شريف إكرامى فى منطقة الجزاء بعد فشل على معلول فى إيقافه  و يشهر الحكم الكارت الأصفر فى وجه إكرامى ..و يحرز طه الخنيسى الهدف الأول للترجى بعد تصديه لضربة الجزاء فى الدقيقية 38 .

حاول الأهلى تنظيم صفوفة عقب الهدف بحثا عن التعويض و لكن الرعونه فى اللمسه الأخيره حالت فى الوصول لمرمى بن شريفية لينتهى الشوط الأول .

شاهد الهدف ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى