«إكرامي» يكشف كيف خرج «شريف» من أزمة «خطأ الترجي».. فيديو

«إكرامي» يكشف كيف خرج «شريف» من أزمة «خطأ الترجي».. فيديو
«إكرامي» يكشف كيف خرج «شريف» من أزمة «خطأ الترجي».. فيديو

أعرب إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سعادته البالغة بعد الفوز الثمين الذي حققه الأهلي على نظيره الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للمربع الذهبي بالبطولة.

وقال "إكرامي" في تصريحات لبرنامج "الحريف" عبر فضائية "دي إم سي": "المعدن الحقيقي للاعبي الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة، والحمد لله كانوا رجالًا على قدر المسئولية ونجحوا في تخطي عقبة الترجي والتأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية".

وأضاف: قلت لـ"شريف" عقب خطأه في لقاء الذهاب أمام الترجي انسي وارمي وراء ضهرك وانظر للامام دائمًا، والحمد لله علي أدائه في لقاء اليوم ومش عايزين نفكر في الماضي".

وواصل: "شريف لديه شخصية قوية ويمتلك ثقة كبيرة في النفس وثقة في زملائه ويستطيع تخطي الصعاب بثبات وهدوء عقب عودته من برج العرب كان طبيعيا والخطأ أثر فيه وقت قليل ثم بدأ التركيز في القادم، لكنه كان داخله "غيظ وغل" من الخطأ أعتقد أنه خرج في بكائه الشديد عقب لقاء اليوم".

وأكمل: "شريف تخطى تلك المرحلة الصعبة بمساندة زملائه والجمهور، فجمهور الأهلي الحقيقي هو الذي ظهر في ملعب "التتش" قبل سفر الفريق إلى تونس، جمهور الأهلي دائمًا يساند لاعبيه ويدعمهم بقوة، أما ما يحدث من القلة من شغب وخروج على النص فهؤلاء لا ينتمون للأهلي، أتمنى أن يكلل الله جهد اللاعبين بالتتويج ببطولة أفريقيا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى