غوميز.. مستفز

غوميز.. مستفز
غوميز.. مستفز
‏خذلت لغة الأرقام، التي لا تقبل أنصاف الحلول، البرازيلي مدرب فريق النصر ريكاردو غوميز وجهازه الفني المساعد، إذ تسلم دفة تدريب النصر قبل نحو 100 يوم، لعب من خلالها ثلاث مباريات في البطولة العربية التي أقيمت في مصر قبل بداية الموسم، خسر منها اثنتين وتعادل في واحدة دون فوز، محققا نقطة واحدة من أصل تسع نقاط، مودعا البطولة من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الأخير في مجموعته.

‏وخاض النصر تحت قيادة غوميز حتى إعداد التقرير ثلاث مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ‏فاز في واحدة، وتعادل في مواجهتين، ولم يخسر، جمع خلالها خمس نقاط من أصل تسع نقاط.

وأصبح رصيد النصر النقطي مع المدرب البرازيلي فوزا وحيدا وثلاثة ‏تعادلات، مقابل خسارتين، محققا ست نقاط من أصل 18 نقطة من مجموع ست مباريات خاضها في البطولتين، ويأمل الجمهور النصراوي العاشق أن يتدارك المدرب أخطاءه اعتباراً من مباراة الفيحاء في الجولة الرابعة أو إلغاء عقده والبحث عن بديل قبل دخول الفريق في دوامة النزيف النقطي، وبالتالي الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى