أخبار عاجلة
أمير نجران يؤدي صلاة الاستسقاء مع جموع المصلين -
التشيلو يرافق زوار معرض جدة.. بين الكتب -

وسائل الإعلام التونسية: الأهلي أعاد للأذهان سيناريو 2012

وسائل الإعلام التونسية: الأهلي أعاد للأذهان سيناريو 2012
وسائل الإعلام التونسية: الأهلي أعاد للأذهان سيناريو 2012
اهتمت وسائل الإعلام التونسية بنتيجة مباراة الإياب في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي والتي انتهت لصالح الأهلي في رادس بهدفين لهدف وصعود النادي الأحمر لنصف نهائي البطولة ، حيث أشارت إلى أن خروج على يد الأهلي أعاد للأذهان سيناريو بطولة عام 2012 الذي كان متشابها إلى حد كبير مع أجواء مباراة اليوم.

وقالت صحيفة (الصباح) التونسية إن الأهلي أعاد للأذهان سيناريو عام 2012 وأقصى مجددا من مسابقة رابطة أبطال أفريقيا ليحجز مكانه في المربع الذهبي للمسابقة بعد أن حقق الفوز في رادس بهدفين لهدف واحد.

وأضافت أنه رغم تأخر الفريق المصري في النتيجة في الشوط الأول بهدف طه ياسين الخنيسي من ضربة جزاء ، إلا أنه استطاع العودة في الفترة الثانية بمجهود خاص من التونسي علي معلول الذي عدل النتيجة قبل أن يمنح زميله السابق في النادي الصفاقسي "جونيور أجايى" كرة ثمينة سجل منها هدف الفوز الذي بدد آمال ممثل كرة القدم التونسية في التتويج.

واعتبرت الصباح أن هزيمة لن تمر مرور الكرام ، خاصة وأن إدارة وفرت كل ما يلزم للذهاب بعيدا في المسابقة ، ولكن اختيارات المدير الفني فوزي البنزرتي وإنهاكه المفرط للعناصر الأساسية سببت نكسة جديدة لفريق الذي لا تستحق جماهيره عرضا كالذي قدمه الفريق أمام الأهلي.

ولفتت صحيفة (الصريح) إلى أن جماهير ثارت على اللاعبين في ملعب رادس بعد المباراة ، حيث كان احتقان الجماهير على أشده ، وتم إلقاء زجاجات فارغة تجاه اللاعبين عند مغادرة الملعب.

وأكدت الصحيفة أن لاعب الأهلي "علي معلول" التونسي كان حاسما أمام ومكن فريقه من الحصول على ورقة الترشح بعد تسجيله لهدف التعادل وتمريرته الحاسمة التي كانت وراء الهدف الثاني ، منوهة إلى أن معلول لم ينهزم أمام منذ أن كان في النادي الصفاقسي.

أما صحيفة (الشروق) ، فتحدثت عن أن ممثل تونس () غادر المسابقة بعد هزيمته أمام النادي الأهلي بهدفين لهدف ، ليصعد ممثل مصر لنصف نهائي البطولة.

ولفتت قناة (نسمة) التلفزيونية إلى مغادرة عدد كبير من جمهور المدرجات عقب الهدف الثاني للأهلي ، حيث عبروا عن غضبهم من الاختيارات الفنية للمدرب فوزي البنزرتي.

وأكدت إذاعة (موزاييك) أنه رغم التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين في ستاد برج العرب بالإسكندرية في لقاء الذهاب ، إلا أن ممثل كرة القدم التونسية الرياضي التونسي خرج من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية إثر هزيمته أمام الأهلي المصري بملعب رادس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما إذاعة (جوهرة) ، فقالت إن ودع رابطة أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري بعد فشل النادي التونسي في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد هزيمته في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب رادس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدورى الإماراتى يتصدر التصنيف الآسيوى.. والسعودي رابعًا
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو