الشباب فاق.. على حساب الاتفاق

الشباب فاق.. على حساب الاتفاق
الشباب فاق.. على حساب الاتفاق
إبراهيم الموسى (الرياض)
واصل فريق الشباب هيمنته على اللقاءات التي تجمعه مع الاتفاق، حين خرج منتصرا (3/2) في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام أمس (السبت) في ختام منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين، ونجح لاعبو الاتفاق باستثمار تفوقهم النسبي على ضيفهم لينالوا التقدم بواسطة الهداف هزاع الهزاع (د:35) ولم يمنح المدافع الاتفاق أحمد إبراهيم زملاءه وقتا للفرح بتقدمهم حين سارع بإدراك التعادل للضيف عبر رأسية خاطئة (د:37)، وبعد ثلاث دقائق وتحديدا عند الدقيقة (40) نجح محمد سالم بمنح التقدم للشباب برأسية على يمين أحمد الكسار، بيد أن الهداف هزاع الهزاع أعاد النواخذة للمقابلة (د:57)، ومنح البديل هتان باهبري النقاط للضيوف بإحرازه الهدف الثالث (د:89)، ليصل رصيد فريق الشباب إلى النقطة السادسة متقدما بها للمرتبة السادسة، فيما بقي رصيد الاتفاق على أربع نقاط متراجعا بها للمركز 11.

وفي قمة القصيم، تعادل الرائد والتعاون (2/2) على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بعد سجال بين الفريقين طوال 90 دقيقة، حيث بكر إسماعيل بانغورا بافتتاح أهداف المباراة لصاحب الأرض (د:11)، قبل أن يعادلها إسماعيل مغربي (د:22). وفي شوط المباراة الثاني منح بانغورا التقدم مجددا لفريقه (د:54) من ضربة جزاء، ليستمر تقدم الرائد بهدفين لهدف حتى الدقيقة 74 التي شهدت احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة التعاون ترجمها المهاجم نايف هزازي بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2/2).

ولحساب ذات الجولة، تعادل فريق القادسية وضيفه فريق الفيصلي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

نال الفيصلي التقدم عبر ركلة جزاء نفذها لويز غوستافو(د:49)، وعادل بسمارك النتيجة للقادسية بواسطة ركلة جزاء (د:64)، لينال كل طرف نقطة أوصلت رصيديهما للنقطة السابعة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى