فضية واحتفالية وطنية

فضية واحتفالية وطنية
فضية واحتفالية وطنية
انتزع الفارس السعودي الشاب خالد المبطي المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات فردي قفز الحواجز أمس، في ختام منافسات الفروسية ضمن دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية، التي تختتم الأربعاء القادم في العاصمة التركمانية عشق آباد.

وجاء تحقيق الفضية بعد أن تمكن المبطي من إنهاء الجولة النهائية بزمن 39:91 ثانية لينال المركز الثاني، ليرتفع عدد الميداليات السعودية في الدورة إلى 10 ميداليات (ثلاث ذهبيات، وخمس فضيات، وبرونزيتان).

من جهة أخرى، احتفل الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ87، بحضور نائب رئيس البعثة الأمير خالد بن بندر، والسفير السعودي لدى عشق آباد خالد السحلي، ورئيس الوفد البحريني المشارك بالدورة الشيخ فيصل آل خليفة، ونائب رئيس البعثة الإماراتية العميد عبدالملك جاني، وأمين عام اللجنة الأوليمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، وإدارة البعثة السعودية، وعدد من اللاعبين، وذلك في مقر البعثة السعودية بقرية الرياضيين في عشق آباد، فيما كرم السفير السحلي اللاعبين السعوديين الذين حصدوا الميداليات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى