نجم عن أزارو: «الجمهور لن يصبر عليه ».. فيديو

نجم عن أزارو: «الجمهور لن يصبر عليه ».. فيديو
نجم الزمالك عن أزارو: «الجمهور لن يصبر عليه ».. فيديو
أكد جمال حمزة نجم السابق، أن لاعبي الأهلي كانوا على القدر من المسؤولية في مواجهة قائلا: "كانوا رجالة" وهذا المتوقع دائما من لاعبي المارد الأحمر.

وأضاف حمزة خلال تصريحات فضائية، إن الروح والأداء الجماعي سيطرا على المباراة في ملعب "رادس" على عكس مباراة الذهاب التي أقيمت في ، وذلك جعل الأهلي في وضع سئ في تونس ولكن تمكنوا من الفوز بالحماس القوي للاعبين.

وأشار نجم الى ان "وليد ازارو" مهاجم الاهلي يحتاج الى صبر لكي يظهر امكانياته التي يملكها كمهاجم اجنبي محترف وهذا الصبر لا يوجد في الأهلي والزمالك، مؤكدا أن القطبين لا ينتظرون على لاعبيهم المحترفين وجمهور المارد الأحمر يعشق التقدم ولن يصبر عليه أيضا ولابد من اجتهاد "ازارو" لكي يستمر مع الأهلي.

وتابع حمزة: "ازارو" يتقاضى راتبه بالدولار ومركزه حساس فلابد من الاجتهاد وعدم الاستمرار في التكاسل، معلقا على الهدف الي اهدره اللاعب في مباراة قائلا: "لو كانت المباراة 1-1 وهذا هدف الفوز للمارد الأحمر ما رد الفعل الذي يقابل اللاعب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟