رياضة عالمية الأحد انتر يقتنص فوزا قاتلا أمام جنوى في الدوري الإيطالي

الأحد 24 سبتمبر 2017 06:10 مساءً اقتنص انتر ناسيونالي اليوم فوزا مثيرا ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي لكرة القدم على ضيفه جنوى بملعب سان سيرو، ليواصل مطاردته لصدارة جدول الترتيب.

منحت رأسية الظهير دانيلو دامبروزيو في الأنفاس الأخيرة من اللقاء (ق87) الانتصار لأبناء المدرب لوتشيانو سباليتي، رافعا رصيد انتر لـ16 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بنقطتين فقط عن صاحبي الصدارة، نابولي ويوفنتوس، على الترتيب.

وفي المقابل، تجمد رصيد جنوى عند نقطتين في المرتبة الثامنة عشر، بل ولم تكن الهزيمة هي كل مصائب الضيوف اليوم، بعدما تعرض لاعباه؛ البلجيكي ستيفان أوميونجا والمغربي عادل تاعرابت، لبطاقتين حمراوين مباشرتين في الوقت بدل الضائع من النصف الثاني (ق90+1) و(ق90+3)، وذلك بسبب التدخلات العنيفة.

وحسم لاتسيو مواجهته مع مضيفه العائد هذا الموسم للسيري آ، هيلاس فيرونا، بثلاثية نظيفة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، رافعا رصيده لـ13 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، فيما بقي الضيف عند حاجز النقطتين في المرتبة التاسعة عشر وقبل الأخيرة.

افتتح نسور العاصمة التسجيل عبر المهاجم الدولي شيرو إيموبيلي الذي أحرز هدفين متتاليين (ق24) من ركلة جزاء و(ق40)، قبل أن يختتم لاعب الوسط الصربي آدم ماروشيتش الثلاثية (ق60).

وحصد كييفو فيرونا نقاط مباراته أمام مضيفه كالياري بملعب سانت إيليا، رافعا رصيد الزوار لـ8 نقاط في المركز التاسع مؤقتا، فيما بقي في جعبة أصحاب الأرض 6 نقاط في المرتبة الثانية عشر، لحين اكتمال منافسات الجولة.

سجل للفريق الزائر كل من المهاجم روبيرتو إنجليزي (ق53)، والبولندي البديل ماريوش ستيمبينسكي (ق90+3).

وحقق كروتوني أولى انتصاراته هذا الموسم على ضيفه الصاعد حديثا بينيفينتو، والذي يتذيل الترتيب اثر فشله في الحصول على اي نقطة حتى الآن في الموسم الحالي، بعدما هز شباكه بثنائية بيضاء على ملعب إيزيو سكيدا، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض لـ4 نقاط في المرتبة السادسة عشر.

حمل هدفا كروتوني توقيع كل من لاعب الوسط الإيطالي رولاندو ماندراجورا (ق43) وزميله السويدي ماركوس روهدين (ق58).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى