أخبار عاجلة

الوفد رياضة - المصري يؤدي تدريبات قوية إستعدادًا لطلائع الجيش موجز نيوز

الوفد رياضة - المصري يؤدي تدريبات قوية إستعدادًا لطلائع الجيش موجز نيوز
الوفد رياضة - المصري يؤدي تدريبات قوية إستعدادًا لطلائع الجيش موجز نيوز
المصري يؤدي تدريبات قوية إستعدادًا لطلائع الجيشالأحد 24 سبتمبر 2017 09:20 مساءً تدريبات المصري
- بوابة الوفد - عبد الرحمن بصلة

واصل فريق الكرة بالنادى المصرى تدريباته القوية في معسكره المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية عقب مباراة الأخيرة إستعدادًا لمباراته الهامة مع طلائع الجيش والمقرر لها في الخامسة مساء الخميس القادم على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وقاد حسن حسن المدير الفنى للفريق التدريبات بمشاركة جميع اللاعبين وعقد إجتماعا قبل التدريبات لإعطاءهم التعليمات الفنية وما جرى فى مباراة عرض فيها تسجيل مباراة طلائع الجيش والداخلية التي جرت أمس وإنتهت بفوز الجيش بهدفين لهدف للتعرف على مفاتيح اللعب للفريق المنافس وأبرز نقاط القوة والضعف .

ثم بدأت تدريبات الإحماء والإطالة والعدو الخفيف ركز فيها على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والضربات الحرة المباشرة وتمركز اللاعبين في خط الدفاع والتمرير العرضي بطول الملعب لخلق فرص عن طريق الهجمات المرتدة وكيفية إنهاء الهجمات بشكل سليم .

ثم أختتم التدريبات بتقسيمة قصيرة إستمرت لمدة 20 دقيقة وشارك فى التدريبات كريم العراقي قد غاب عن المباراة الأخيرة على خلفية طرده لحصوله على الإنذار الثاني فى مباراة بتروچيت .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو .. طاهر: وصمة عار للدولة اذا كانت اللجنة الأولمبية تمثلها
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق