مدرب النجم: ذكرى 2015 تمنحنا أفضلية على الأهلي

مدرب النجم: ذكرى 2015 تمنحنا أفضلية على الأهلي
مدرب النجم: ذكرى 2015 تمنحنا أفضلية على الأهلي

الأحد 24 سبتمبر 2017 09:50 مساءً أكد رضا الجدي المدرب المساعد لنادي النجم الساحلي التونسي على أن فريقه يمتلك أفضلية على الأهلي المصري قبل المباراة التي ستجمع الفريقين قي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الجدي في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس إلى أن الجهاز الفني لفريقه يعرف جيداً قدرات النادي الأهلي، مشدداً في الوقت نفسه على متابعته بدقة لمواجهتي الفريق أمام الترجي.

وكان الأهلي قد تفوق على الترجي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا ليحجز مقعده في قبل النهائي، ليلحق به النجم الساحلي بعد تفوقه على أهلي طرابلس الليبي.

وقال الجدي: " نعرف الأهلي وقدراته ولاعبيه جيداً، شاهدنا مبارتي الفريق أمام الترجي وندرك جيداً قوة وصعوبة المواجهتين المقبلتين لنا ".

وأضاف: " لدينا ذكرى جيدة أمام الأهلي عندما انتصرنا عليه في 2015 بالبطولة الأفريقية، وهو ما يمنحنا أفضلية عند ملاقاته من جديد في النسخة الحالية ".

واختتم: " علينا أن نعمل بقوة ونستعد جيداً للمواجهة المقبلة أمام الأهلي من أجل الفوز به ومواصلة مشوارنا نحو النهائي الأفريقي ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى