غدًا.. وزير الرياضة يكرم منتخبي الطائرة والتايكوندو

غدًا.. وزير الرياضة يكرم منتخبي الطائرة والتايكوندو
غدًا.. وزير الرياضة يكرم منتخبي الطائرة والتايكوندو
يكرم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء غد الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 منتخبي مصر للكرة الطائرة تحت 23 سنة ومنتخب الطائرة تحت 19 سنة بالإضافة إلى منتخب التايكوندو تحت 19 سنة، والسباح المصري عمر حجازي من ذوي الإعاقة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بفندق نوفتيل المطار.

يأتي ذلك بعد أن حصل المنتخب المصري للكرة الطائرة على المركز الخامس في بطولة العالم التي أقيمت باستاد القاهرة خلال الفترة من 18 الى 25 أغسطس 2017، فيما حصل المنتخب المصري للكرة الطائرة تحت 19 سنة على المركز السادس في بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 19 سنة والتي أقيمت في البحرين خلال الفترة من 18 الي 25 اغسطس 2017.

ويأتي أيضا تكريمًا المنتخب المصري للتايكوندو بعد حصوله على 6 ميداليات في بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت بشرم الشيخ خلال الفترة من 24 الي 28 اغسطس 2017، بالإضافة الي تحقيق السباح المصري عمر حجازي من ذوي الإعاقة حقق رقما قياسيا بعبوره لخليج العقبة من طابا الي العقبة بمسافة 10كم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى