أخبار عاجلة

اخبار الرياضة نيبوشا يصدم الزملكاوية: الشبلى متواضع وفتوح «على أده»

اخبار الرياضة نيبوشا يصدم الزملكاوية: الشبلى متواضع وفتوح «على أده»
اخبار الرياضة نيبوشا يصدم الزملكاوية: الشبلى متواضع وفتوح «على أده»

أجنحة صداع فى ميت عقبة

 

حالة من القلق تسيطر على المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى ، بسبب مركز الظهير الأيسر على الأخص وأيضًا الظهير الأيمن بالكتيبة البيضاء، ويأتى ذلك رغم التعاقدات الجديدة التى أبرمها مسئولو النادى فى الميركاتو الأخير والتى وصلت إلى 14 لاعبًا جديدًا بخلاف العائدين من الإعارات واللاعبين القدامى.

وانتقد المدرب المونتنيجرى عدد الصفقات التى أبرمها فى الفترة الأخيرة وتزاحم خط المنتصف والهجوم باللاعبين المميزين، وفى نفس الوقت عدم التعاقد فى مركز الظهير الأيسر إلا مع السورى مؤيد العجان، وفى نفس الوقت الاستغناء عن محمد ناصف والذى رحل إلى طلائع الجيش؛ بسبب ارتباطه بفترة تجنيد، حيث لم يتواجد إلا أحمد فتوح بجانب العجان فى المركز.

نيبوشا أبدى تحفظه على مستوى فتوح، بعدما دفع به فى أول مباراة فى الدورى أمام الإنتاج الحربى والتى تعادل فيها الأبيض بهدف لكل فريق، حيث أكد للجهاز المعاون أنه ينقصه العديد من الخبرات التى تؤهله للمشاركة مع الفريق الأبيض بشكل أساسى، مشيرا إلى أنه «لاعب على أده» بلغة الكرة.

وقرر المدرب الجديد للكتيبة البيضاء، الاعتماد على اللاعب السورى مؤيد العجان ووضعه على رأس أولوية المشاركة، بينما تم اخضاع فتوح لبرنامج تأهيلى خاص من أجل إعداده وتنمية مهاراته فى المركز، ويأتى ذلك تحسبًا لاستدعائه للمشاركة تحت أى ظروف، خاصةً أنه هو البديل الوحيد له فى المركز.

وفى السياق ذاته، قام نيبوشا بتكليف الثنائى طارق يحيى ومدحت عبدالهادى بالبحث فى قطاع الناشئين على المواهب فى مركزى الظهير الأيسر وأيضًا الأيمن والذى يضم ثغرة هو الآخر –حسب رؤية الخواجة المونتنيجرى-.

وفجر نيبوشا مفاجأة بشأن السورى علاء الشبلى والذى يلعب فى مركز الظهير الأيمن، بعدما علق على مستواه الفنى الذى ظهر به فى التدريبات الجماعية منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء، والتأكيد على أنه لاعب متواضع وليس الظهير القوى الذى يرغبه ليكون مركز الظهير الأيمن مثل قوة خطى الهجوم والوسط لبناء فريق جديد قادر على حصد البطولات.

ويأتى الأمر مشابهاً فى مركز الظهير الأيمن، حيث يتواجد لاعبان فقط وهما حازم إمام والذى يلعب أساسيًا وعلاء الشبلى والذى حل بديلاً هو الآخر بسبب مستواه الفنى تارة، ولعدم وجود ظهير ثالث بالفريق، بعدما فشلت الإدارة فى قيد اللاعب أسامة إبراهيم قبل غلق باب القيد لينتظر على قائمة الانتظار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو