تقرير .. رحلة "مرعي" محارب النجم من "شبان بدواي" لمفاجأة افريقيا

تقرير .. رحلة "مرعي" محارب النجم من "شبان بدواي" لمفاجأة افريقيا
تقرير .. رحلة "مرعي" محارب النجم من "شبان بدواي" لمفاجأة افريقيا

الاثنين 25 سبتمبر 2017 06:58 مساءً لفت المهاجم المصري عمرو مرعي الأنظار، بعد تألقه مع فريقه النجم الساحلي التونسي، بعدما قاده إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب البعض بضم مرعي إلى صفوف منتخب مصر بعدما سجل ثنائية في مرمى أهلي طرابلس في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، بإياب دور الثمانية من البطولة.

ولكن، ثنائية الصعود بالنجم لم تكن كافية ليدخل مرعي في حسابات منتخب مصر في الفترة الحالية، حيث أكد محمود فايز مدرب المنتخب الوطني، أن قائمة الفراعنة أمام الكونغو لن تشهد لاعبين جدد حتى الآن، وواصل: "قد يطلب كوبر استدعاء مرعي خلال الساعات القادمة، لكن أعتقد أنه لا مجال لتجربة اللاعبين أمام الكونغو، خاصة وأنها مباراة لا تحتمل الخطأ أو تجربة أي لاعب".

وأضاف: " عمرو مرعي كان ضمن حسابات الجهاز الفني قبل احترافه، وسيكون لديه فرصة التواجد مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

كذلك، كشف مصدر بالزمالك، أن النادي الأبيض جدد مفاوضاته مع اللاعب الأسبوع الماضي أثناء تواجده في القاهرة لخوض مباراة الذهاب أمام أهلي طرابلس الليبي.

وكان مرعي هدفا للاهلي والزمالك خلال الانتقالات الماضية، قبل أن يصرف الأهلي النظر عن التعاقد معه، ويرفض اللاعب الانضمام للزمالك مفضلا الانتقال للدوري التونسي.

ويرصد يلا كورة في السطور التالية مسيرة عمرو مرعي الذي خطف الأنظار:

يلعب عمرو مرعي، في مركز المهاجم الصريح، ولعب في صفوف 3 أندية بالدوري المصري هم الداخلية ووادي دجلة وإنبي قبل أن ينتقل للنجم الساحلي التونسي.

بدأ مرعي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، مسيرته في نادي شبان بدواي، كلاعب في فريق الناشئين، وانتقل منه إلى نادي المنصورة ولعب في صفوفه عدة سنوات.

انتقل مرعي إلى نادي وادي دجلة ولعب في صفوفه لمدة عامين، خاض خلالهم 43 مباراة، وسجل 5 أهداف وصنع 3.

انتقل مهاجم وادي دجلة إلى فريق الداخلية في أغسطس 2015، وشارك في 28 مباراة، وسجل 9 أهداف وصنع 4.

تعاقد مرعي مع نادي إنبي في يوليو 2016، وشارك مع النادي البترولي في 33 مباراة، سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 8.

وفي يوليو 2017، تعاقد النجم الساحلي مع المهاجم المصري، وشارك معهم في 5 مباريات وسجل هدفين وصنع هدفا.

وبصفة عامة، خاض مرعي 97 مباراة في الدوري المصري، سجل خلالهم 24 هدفا، وصنع 13.

وشارك مرعي في 18 دقيقة فقط مع منتخب مصر في مباراة ودية أمام نظيره القطري، تحت قيادة بوب برادلي، وخسر فيها الفراعنة 3-1، ولم يسجل مرعي أية أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى