الوفد رياضة - بالتفاصيل.. برشلونة يصفع قطر بعد صفقة نيمار المشبوهة موجز نيوز

الوفد رياضة - بالتفاصيل.. برشلونة يصفع قطر بعد صفقة نيمار المشبوهة موجز نيوز
الوفد رياضة - بالتفاصيل.. برشلونة يصفع قطر بعد صفقة نيمار المشبوهة موجز نيوز
بالتفاصيل.. برشلونة يصفع قطر بعد صفقة نيمار المشبوهةالاثنين 25 سبتمبر 2017 07:00 مساءً بارتوميو ونيمار وناصر الخليفي
القاهرة- بوابة الوفد- محمد ثروت

قرر نادي برشلونة الإسباني رد الصفعة إلى دولة قطر، بعد الصفقة المدوية التي خطف من خلالها القطريون نجم البارسا البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يملكه رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي.
 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم كواليس خطة برشلونة للانتقام من قطر، وقالت إن رئيس النادي خوسيه ماريا بارتوميو لن يجدد عقد الخطوط الجوية القطرية مع العملاق الكتالوني، باعتبارها الناقل الرسمي للفريق، حيث ينتهي التعاقد بين الطرفين بحلول مارس المقبل.


وبذلك فإن برشلونة سينفصل كلية عن أي مؤسسة قطرية في مجال الرعاية، بعد أن رفض تجديد عقد الخطوط الجوية القطرية بوصفها الراعي الرسمي لقميص الفريق، واتجه إلى شركة "راكوتن" اليابانية للتجارة الاليكترونية، التي حصلت على حق رعاية قميص برشلونة.


وكانت الأموال القطرية سبباً رئيسياً في الصفقة المشبوهة التي أبرمها باريس سان جيرمان مع نيمار، حيث دفع النادي الفرنسي 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعب السليساو مع البارسا، إضافة إلى قيمة عقد اللاعب، وعمولة والده، في صفقة مدوية قدّرتها بعض التقارير بأنها تجاوزت الـ600 مليون يورو في قيمتها الإجمالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى