الوفد رياضة - غضب في الاتحاد السكندري بعد رفض قيد "الخولي" موجز نيوز

الوفد رياضة - غضب في الاتحاد السكندري بعد رفض قيد "الخولي" موجز نيوز
الوفد رياضة - غضب في الاتحاد السكندري بعد رفض قيد "الخولي" موجز نيوز
غضب في الاتحاد السكندري بعد رفض قيد الخوليالثلاثاء 26 سبتمبر 2017 10:22 صباحاً مؤيد الخولي
الأسكندرية - بوابة الوفد - سامح سعيد

غضب كبير اجتاح نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة هاني رمزي بعد رفض اتحاد الكرة قيد المدافع السوري مؤيد الخولي في صفوف الفريق، وهو اللاعب الذي كانت تعقد عليه الآمال لترميم خط دفاع الاتحاد بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها المدافعون في المباريات الثلاث الأولى في بطولة الدوري العام وأدت إلى دخول عشرة أهداف في مرمى زعيم الثغر ليكون الأسوأ بين خطوط الدفاع على الإطلاق في الدوري .

طارق السعيد المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري أكد أنه لا يدري سبب هذا التعنت من جانب اتحاد الكرة خاصة وأن النادي وبعد جهود مضنية أنهى أوراق ضم مؤيد الخولي الرسمية وكل أوراقه باتت جاهزة وتم الحصول على بطاقته الدولية من الفيفا وبالتالي لا داعي على الإطلاق لتأخير ضم اللاعب والإصرار على عدم قيده إلا في حالة وجود حسابات أخرى لدى مسئولي اتحاد الكرة.

وعلمت «الوفد» أن إدارة الاتحاد تحاول خلال الساعات المقبلة إنهاء أزمة قيد الخولي حتى يتمكن من المشاركة في مباريات الدوري العام وسط شائعات حول تصفية حسابات بين هاني رمزي المدير الفني للاتحاد السكندري ومسئولي اتحاد الكرة أثناء قيادته منتخب المحليين هي سبب هذا التعنت في قيد اللاعب.

في نفس الإطار انضم إلى تدريبات الفريق اللاعب إيزاك منساه بعد إنهاء إجراءات قيده في اتحاد الكرة وعقد رمزي اجتماعا مع اللاعب قبل تدريب مساء الأحد الماضي طالبه خلاله بضرورة الاجتهاد في التدريبات واثبات وجوده بشكل قوي حتى يتمكن من دخول التشكيلة الأساسية للفريق، مؤكدا أن الباب مفتوح امام كل اللاعبين للمشاركة في المباريات بشرط أداء التدريبات بجدية تامة والانصياع الكامل لتعليمات الجهاز الفني.

كان رمزي قد حاول قبل استئناف تدريبات الاتحاد يوم الاحد الماضي طي صفحة مباراة المقاولون العرب والهزيمة الدرامية بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، حيث اجتمع أفراد الجهاز الفني قبل المران وتم وضع خطة الإعداد لمباراة الاسيوطي مساء الجمعة المقبل والاتفاق على عمل عدة تعديلات في الفريق والتدريب عليها خلال الفترة الممكنة خاصة في الجانب الدفاعي ثم عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها عدة نقاط أهمها ضرورة بذل كل الجهد في التدريبات والمباريات وعم الالتفات إلى الانتقادات الجماهيرية على الإطلاق والتأكيد على الاحترام الكامل للمنافس في المباراة المقبلة وحتمية تحقيق الفوز لتعويض هزيمتي الإسماعيلي والمقاولون العرب.

على جانب آخر، عقد محمد مصيلحي رئيس النادي الأسبق والذي أعلن خوضه المعركة الانتخابية المقبلة اجتماعا مع الدكتور محمود مشالي رئيس النادي الحالي تم الاتفاق خلاله على تنسيق المواقف خلال الفترة القادمة، وأكد مصيلحي خلال الجلسة اعتزازه الكامل بالدكتور محمود مشالي، مؤكدا أنه أحد أبناء نادي الاتحاد السكندري المخلصين ولا يمكن الا يتم الاستفادة الكاملة من خبراته الكبيرة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن جاسر منير المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السكندري هو الذي قام بالترتيب لهذا الاجتماع الذي اكد الكثيرون أنه بمثابة تسليم وتسلم قيادة نادي الاتحاد السكندري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى