الوفد رياضة - اليوم.. الهلال السعودي يتحدى بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا موجز نيوز

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 10:52 صباحاً الهلال السعودي وبيرسبوليس الإيراني
القاهرة - بوابة الوفد - وليد خليل

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، إلى  ملعب محمد بن زايد بالإمارات لمتابعة المواجهة المصيرية بين الهلال السعودي، صاحب الأرض، وبيرسبوليس الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

يدخل الهلال المباراة بهدف التأهل إلى نهائي البطولة الأقوى في آسيا على مستوى الأندية بعد غياب، في ظل القيادة الفنية المميزة من الأرجنتيني رامون دياز، الذي أعاد الهيبة للهلال على مستوى القارة بعد الفوز بالدوري المحلي الموسم الماضي.

ويعتمد الهلال على مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم المدافعان الدوليان اسامة هوساوي وياسر الشهراني، إضافة إلى عبدالله الدوسري والمهاجم السوري الخطير عمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

ويفتقد "الزعيم" لجهود نواف العابد في مباراة اليوم بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر، يدخل بيرسبوليس المباراة تحت قيادة الكرواتي برانكو ايفانوفيتش صاحب التجربة الطويلة في القارة الآسيوية والمدير الفني الأسبق للمنتخب الإيراني.

يضم فريق بيرسبوليس كوكبة من نجوم المنتخب الإيراني الذي كان أول المتأهلين من القارة الآسيوية إلى مونديال روسيا 2018.

ويعاني الفريق من غيابات عدة تؤرق المدير الفني قبل انطلاق المباراة، حيث يغيب كمال كاميا ومحمد الأنصاري عن اللقاء بداعي الإيقاف، بينما يعد غياب مهدي طارمي هو الأبرز في صفوف بيرسوليس.

كان الهلال تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما أطاح بيرسبوليس بأهلي جدة بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى