أخبار عاجلة

الوفد رياضة - الليلة.. يسعى لفك عقدة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال موجز نيوز

الوفد رياضة - الليلة.. يسعى لفك عقدة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال موجز نيوز
الوفد رياضة - الليلة.. ريال مدريد يسعى لفك عقدة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال موجز نيوز
الليلة.. ريال مدريد يسعى لفك عقدة بروسيا دورتموند في دوري الأبطالالثلاثاء 26 سبتمبر 2017 10:58 صباحاً وبروسيا دورتموند
- بوابة الوفد - محمد سعيد:

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية الي ملعب سيجنال ادونا بارك في التاسعة مساء اليوم لمتابعة قمة المجموعة الثامنة بين حامل لقب النسختين الأخيرتين أمام العملاق الألمانى بروسيا دورتموند .

ويخوض الريال الذى لم يحقق انتصارا واحدا على أرضه منذ بداية موسم الليجا، هذه الجولة عقب بداية جيدة فى مستهل مشواره بالبطولة الأوروبية، حيث فاز على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى بثلاثية، بينما خسر منافسه الألمانى الذى يتصدر البوندسليجا أول مباراة فى السباق نحو كييف أمام توتنهام الإنجليزى (3-1).

ورصدت صحيفة «أس» الإسبانية، إحصائية سلبية لريال مدريد على ملعب دورتموند، إذ زار الفريق الملكى، هذا الملعب 6 مرات سابقًا، ولم يحقق الفوز فى أى مباراة، فخسر 3 مرات، وتعادل مثلها.

وما يزيد اللقاء صعوبة على زين الدين زيدان، المدير الفنى للملكى، هو شبح الإصابات الذى يهدد الفريق، حيث لم يتعاف بعد أى من مصابى الفريق الملكى فى حين عاد تونى كروس من إصابته لكنه استدعاه لقائمة المباراة، ويواصل مارسيلو وثيو هرنانديز وخيسوس فاييخو وماتيو كوفاسيتش وكريم بنزيمة عملية تعافيهم.

فى المقابل، يعيش بروسيا دورتموند أفضل حالاته بعد استعادة صدارة الدورى الألمانى «بوندزليجا» بفوزه الأخير على مونشنجلادباخ بسداسية رائعة بعثت الأمل فى قلوب جماهير الأصفر فى تحقيق الفوز والعودة إلى المنافسة مع الريال وتوتنهام مرة أخرى فى المجموعة الصعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عقوبات وتجميد مستحقات لاعبي المقاولون العرب بعد الهزيمة من وادي دجلة
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو