أخبار عاجلة

اخبار الرياضة المنتخب الوطني لكرة القدم يضم 25 لاعبا استعدادا للكونغو

اخبار الرياضة المنتخب الوطني لكرة القدم يضم 25 لاعبا استعدادا للكونغو
اخبار الرياضة المنتخب الوطني لكرة القدم يضم 25 لاعبا استعدادا للكونغو

أعلن مدير المنتخب الوطني لكرة القدم المهندس إيهاب لهيطة أسماء لاعبي الأندية المصرية الذين وقع عليهم الاختيار من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، وعددهم 10 لاعبين لينضموا إلى جانب 15 لاعبا من المحترفين في الخارج لمعسكر المنتخب المقبل، والذي يبدأ يوم 2 أكتوبر المقبل.

ويأتي هذا المعسكر استعدادا لمباراة الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر القادم في الساعة السابعة مساء باستاد الجيش ببرج العرب.

ونقلت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عن لهيطة قوله "إن الاختيارات جاءت على النحو التالي: من النادي الأهلي (أحمد فتحي، وشريف إكرامي، وعبدالله السعيد، وحسام عاشور، وصالح جمعة، وسعد سمير، ورامى ربيعة)، ومن نادي (أحمد الشناوي، وطارق حامد، وعلى جبر)".

وأكد لهيطة أن المؤتمر الصحفي المتعلق بالترتيبات والاستعدادات لمباراة الكونغو سيعقد يوم 2 أكتوبر القبادم في تمام الساعة العاشرة صباحا بمشروع الهدف، وبعدها مباشرة يتوجه الفريق لإقامة معسكره الذي سيبدأ في نفس اليوم بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: التاريخ هو من سيشهد على مواقف العامري فاروق
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق