ميسي وإنييستا يتصدران التشكيلة المثالية للاعبين المنتهية عقودهم في يونيو المقبل

ميسي وإنييستا يتصدران التشكيلة المثالية للاعبين المنتهية عقودهم في يونيو المقبل
ميسي وإنييستا يتصدران التشكيلة المثالية للاعبين المنتهية عقودهم في يونيو المقبل
نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا عن التشكيلة المثالية للاعبين الذين تنتهي عقودهم في الثلاثين من شهر يونيو من عام 2018، ما يجعلهم أحرارًا من التزامهم تجاه أنديتهم، ويمنحهم الحق في مباشرة مفاوضات رحيلهم إلى أندية أخرى في حال لم تقم إدارة أنديتهم بفتح مفاوضات معهم خلال الفترة المحددة بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ومن أبرز الأسماء التي ضمتها التشكيلة المثالية الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسبانى و ثنائي نادي أرسنال الإنجليزي، وهما الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، اللذان يتجهان إلى ترك الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري بعد فشل كافة المفاوضات التي جرت معهما لتمديد عقديهما مع النادي بسبب رفضهما التنازل عن مطالبهما المالية.

وضمت أيضا اسم المايسترو الإسباني أندريس إنييستا نجم وقائد برشلونة الذي تحوم حوله الشكوك، وشملت القائمة كلا من الإسبانيين خوان ماتا وأندير هيريرا نجمي خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما لا يستبعد أيضًا أن يرفض التمديد لمدافع الفريق الهولندي دالي بليند.

وضمت التشكيلة أسماء مدافعين تقدم بهم العمر، مما يجعل التمديد لهم و لو لموسم إضافي أمرًا مستبعدًا ويتعلق الامر بكل من البرازيلي جواو ميراندا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي والإسباني خوان فران لاعب اتلتيكو مدريد الإسباني، والإيطالي جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس الإيطالي.

أما حارس مرمى هذه التشكيلة فهو المخضرم الإسباني إيكر كاسياس الذي ينقضي عقده مع نادي بورتو البرتغالي بنهاية الموسم الجاري، حيث يلعب له منذ شهر يوليو من عام 2015 بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى