أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. الريال يفك عقدة ملعب دورتموند.. و"هاتريك" كين يمنح توتنهام انتصارا

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 11:00 مساءً فاز الإسباني على مضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز توتنهام الإنجليزي على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة.

وحقق اليوم أول فوز له على ملعب سيجنال إدونا بارك حيث سجل له كل من الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين)، فيما جاء هدف أصحاب الأرض بواسطة الجابوني بيير ايمريك أوباميانج.

أهدر داني كارباخال (ق9) فرصة محققة بعد مرتدة رائعة بدأت بتمريرة علوية متقنة من جاريث بيل تلقاها كارباخال وانطلق حتى وصل لمنطقة جزاء الخصم لكنه فضل المراوغة والتسديد في يد الحارس على التمرير لأي من زملائه ليهدر هدفا محققا.

لاحت اول فرصة لدورتموند أيضا من مرتدة انتهت عند يارمولينكو (ق14) الذي أرسلها عرضية حولها فيليب نحو المرمى ليتصدى لها الحارس كيلور نافاس وتصطدم بيد راموس دون قصد لتخرج لركنية.

تمكن الريال من تسجيل الهدف الأول (ق17) بعدما مرر كارباخال كرة علوية نحو بيل كشفت الدفاع الألماني ليحولها الويلزي من مرة واحدة نحو المرمى.

كاد بيل يضيف الهدف الثاني (ق23) بعد مرتدة أخرى انطلق بها مودريتش ليمررها للويلزي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

ومع نهاية الشوط الأول (ق46) أهدر راموس فرصة زيادة الغلة بعد عرضية من ركنية ارتقى لها قائد النادي الملكي ووضعها برأسه بجوار القائم.

تمكن رونالدو من اضافة الهدف الثاني بعدما انطلق بيل عقب تلقيه بينية ليرسل عرضية أرضية حولها البرتغالي في الشباك (ق49).

لم تكد تمر سوى خمس دقائق حتى قلص "أسود فستفاليا" النتيجة بعد عرضية من فيليب حولها بيير ايمريك أوباميانج مباشرة نحو المرمى وسط رقابة ضعيفة من راموس.

أهدر أوباميانج فرصة التعادل بعد كرة كربونية من هدف الفريق الألماني الأول لكنها هذه المرة مرت بجوار القائم (ق66).

كاد إيسكو يسجل الهدف الثالث بعد تمريرة علوية من راموس تلقاها داخل منطقة الجزاء وسددها فوق العارضة بقليل (ق70).

تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثالث (ق79) بكرة بدأت كالعادة من مرتدة وصلت إلى مودريتش الذي مررها بينية للبرتغالي ليطلق صاروخا سكن شباك الفريق الألماني.

وعلى ملعب نيو جي اس بي ستاديوم وفي نفس المجموعة فاز توتنهام على مضيفه بفضل الثلاثية التي حملت توقيع مهاجمه المتألق هاري كين (ق39) و(ق62) و(ق67).

بهذه النتيجة رفع وبروسيا دورتموند رصيدهما إلى ست نقاط لكن الفريق الإسباني يتصدر بفارق الأهداف، فيما ظل الفريقان الألماني والقبرصي بلا نقاط في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

لمشاهدة اهداف .. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف توتنهام.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأرقام والفيديو.. ماذا قدم صلاح في 2017 ليتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي؟
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق