ساسان يتسلم «قدم حراء» ونيفاوي يدعم

ساسان يتسلم «قدم حراء» ونيفاوي يدعم
ساسان يتسلم «قدم حراء» ونيفاوي يدعم
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
تسلم المدرب الجزائري حسان ساسان مهمته الفنية مدربا لقدم حراء، وبدأ في وضع برنامج يهدف من خلاله لتصعيد الفريق لمصاف أندية الدرجة الثانية ومن ثم الأولى، بعد أن قطع الموسم المنصرم شوطا كبيرا نحو هذا الهدف الذي طال انتظاره منذ عقود، إذ طلب تمارين مكثفة ووديات لتجهيز الفريق لمباريات المنطقة كمرحلة أولى نحو المنافسة على التأهل لدورة الصعود، في حين تبرع رئيس أعضاء الشرف زين نيفاوي بدعم مالي فوري للفريق الأول لتلبية بعض الحاجات الضرورية.

وقال نيفاوي إنه سيقف مع الفريق من أجل تحقيق أماني أهل مكة الرامية إلى تحرر فريق حراء من أندية المنطقة والوصول إلى دوري الدرجة الثانية. وأضاف: «لدينا مواهب شابة جيدة في مكة المكرمة تحتاج فقط من يحتويها ويقدم لها الإمكانات، وأنا واثق أن هذا الموسم سيكون مختلفا ويحققون الهدف الذي جئنا جميعا من أجله وهو خدمة حراء في الصعود إلى أندية الدرجة الثانية.

من جهته، ثمن رئيس النادي حامد المؤذن مواقف زين نيفاوي الذي يقدم كل ما يملك من دعم مادي سخي ويحل غالبية العوائق التي تقف في طريق نادي حراء منذ أكثر من موسمين، وقال: «بوقفته وكل المخلصين من أمثاله في مكة سنصعد إلى الثانية، وهذا هدف إستراتيجي وضعناه ولابد من تحقيقه».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المقاصة يوضح حقيقة إقالة مؤمن سليمان وعودة جلال
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يستبعد إكرامي من قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء موجز نيوز